• ×

10:20 مساءً , الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تدشين الموقع الالكتروني للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية

التاريخ 1436-01-03 07:03 مساءً
المنطقة الشمالية - نبض الشمال - متابعة :
 أعلن سعادة الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية عن تدشين الموقع الالكتروني للغرفة التجارية الصناعية بعرعر www.ncci.org.sa ووضعه على محركات البحث على شبكة الانترنت ، ويتميز الموقع بسهولة التصفح وسهولة الحصول على المعلومة.
حيث تلعب الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية دوراً هاماً في خدمة المجتمع بالمنطقة ، كما أنها تسعى دائما للقيام بما فيه النفع لأبناء المنطقة من التجار ورجال الأعمال ، ومنطقة الحدود الشمالية تخطو بخطى سريعة نحو عالم المدن الصناعية.

كما يتضمن الموقع التعريف بمنطقة الحدود الشمالية وكذلك أهم الاحداث والفعاليات التي تقام بالغرفة مدعمة بالصور والإخبار ،ايضاً يمكن للمتصفح معرفة آخر التعاميم والفرص الاستثمارية والمعارض التجارية التي ترد للغرفة كذلك معرفة موعد الاجتماعات واللقاءات المستقبلية التي يمكن الاستفادة من حضورها.
كما يشتمل الموقع على مواضيع عديدة منها امكانية دخول المشترك على حسابه لدى الغرفة ومعرفة حالة اشتراكه (منتهي مجدد) كما يمكن للباحثين عن مؤسسات أو شركات ذات أنشطة معينة من المسجلين بالغرفة الحصول على المعلومة بكل سهولة عن طريق محرك البحث الداخلي بالموقع ، كما يوجد امكانية للإعلانات التجارية للمؤسسات الراغبة في ذلك وبأسعار مخفضة.

تعليقات 0 إهداءات 0  436
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:20 مساءً الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET