• ×

10:05 صباحًا , الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الإطاحة بمطلوب "شبكة عرعر الإجرامية" الرابع عقب رحلة تعقب مثيرة

التاريخ 1435-12-27 02:55 مساءً
عرعر - نبض الشمال - متابعة :
  ألّفت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة مدينة عرعر، عقب رحلة تعقب مثيرة، مساء أمس الاثنين، القبض على المطلوب الرابع من أصل ستة مطلوبين جنائياً في قضايا سرقات منازل ومحلات تجاوزت أعمالهم الإجرامية في عدة مناطق بالمملكة.

وتشير التفاصيل التي يرويها المتحدث الأمني لشرطة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد بن مهدي، إلى أن "المطلوب" استمر في التخفي والهروب والتنقل، وارتكاب قضايا جنائية تمثلت في إطلاق النار على مواطنين ورجال أمن؛ حتى تم رصده ومتابعته وتعقبه، وحاول أن يلوذ بالفرار والإفلات بقيادة سيارته بسرعة جنونية؛ حتى اصطدم بأحد الدوريات قبل أن تتعرض سيارته للانقلاب، ونزل منها، وحاول الهرب على قدميه بالقفز من فوق إحدى العبارات إلى الوادي حتى تم السيطرة عليه.

وأضاف: "عُثر بسيارته على سلاح من نوع مسدس وذخيرة حية، وقد تعرض المتهم إلى إصابات بسيطة من خلال انقلاب سيارته وقفزه من على العبارة عند محاولته الهرب؛ مبيناً أنه تم إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولم يتعرض رجال الأمن المشاركين في هذه المهمة لأي إصابات أو أضرار".

وكانت شرطة الحدود الشمالية قد أعلنت في 4 ذي القعدة، عن تمكنها من القبض على 3 من المطلوبين في قضايا سرقات من أصل 6 أشخاص كوّنوا عصابة إجرامية بهذا الشأن.

وشدد "ابن مهدي" على أن الأجهزة الأمنية بهذه القضية وغيرها في قضايا أخرى لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات والوسائل الأمنية لملاحقتهم والقبض عليهم، وإحالتهم إلى الجهات القضائية لينالوا ما يستحقونه.

تعليقات 0 إهداءات 0  403
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 صباحًا الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET