• ×

10:39 مساءً , الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


"أدبي الجوف" ينظم محاضرة بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة

التاريخ 1443-04-04 10:38 صباحًا
نبض الشمال - الجوف :
 
تحت رعاية أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، نظم نادي الجوف الأدبي الثقافي محاضرة بعنوان "ذكرى البيعة السابعة... ولاء ونماء"، بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، مساء يوم الاثنين 8/11/2021م، في مسرح المركز الثقافي بسكاكا.

وقدم المستشار التعليمي الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم عرضاً عن سيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذكر صفحات من هذه السيرة العظيمة، كاهتمامه بالثقافة والتاريخ، والإنجازات التي تحققت في عهده الزاهر على المستوى المحلي وعلى المستوى الإقليمي والعالمي.

وأشار السالم إلى ما أبداه الشعب السعودي من ولاء وانتماء تجاه قائدهم خادم الحرمين الشريفين، والاحتفاء بالذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم ملكاً للمملكة العربية السعودية.

وقال إن الملك سلمان بن عبدالعزيز قائد تجلت فيه أبرز السمات والخصائص القيادية، وصاحب رؤية ودائماً يستشرف المستقبل وهو قائد استراتيجي، وانعكس ذلك على قيادته للمملكة، وأيضا على المستوى الإقليمي والعربي والدولي، لافتاً إلى أن الإنسان السعودي حاضر دائماً في قمة أولوياته.

وفي مداخلات حضور المحاضرة التي أدارها الإعلامي أحمد الشمري أشاروا إلى مشاعر الحب والافتخار بقائد مسيرتنا، وبما تحقق في عهده الزاهر من رخاء وتقدم في المجالات كافة.

من جانبه، أوضح رئيس نادي الجوف الأدبي الثقافي عبدالعزيز النبط أن المحاضرة تأتي ضمن برنامج النادي للاحتفاء بالمناسبات الوطنية الغالية على قلوبنا.

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0  548
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET