• ×

06:21 مساءً , الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


"الحصيني" يوضح تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

التاريخ 1443-03-15 11:57 صباحًا
نبض الشمال - متابعات :
 
أوضح الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة خلال أيام إجازة الأسبوع، بدءاً من اليوم (الخميس) وحتى بعد غد (السبت).

وقال الحصيني إن الأجواء يتوقع أن تكون من مائلة للحرارة إلى معتدلة نهاراً على الأجزاء الشمالية والوسطى، ومناطق الشرقية ونجران والمرتفعات الجنوبية والغربية، فيما ستميل للبرودة فجراً داخل المدن وتكون باردة نسبياً في البر والاستراحات.

وأضاف أن الأجواء ستكون حارة نهاراً ومعتدلة فجراً، على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وجازان، مضيفاً أنه يتوقع هبوب رياح من متوسطة لشبه قوية اليوم على الساحل الشرقي ومنطقة نجران وكذلك مرتفعات مكة المكرمة والباحة وعسير.

وأشار إلى أن الرياح يوم الجمعة ستكون متوسطة السرعة على أجزاء من مناطق مكة ونجران والشرقية والجوف وجنوب منطقة تبوك، مشدداً على أهمية ارتداء الملابس الخريفية بعد الساعة العاشرة ليلاً خارج المدن والاستراحات.

وبين أن هبات الرياح المتوقعة بعد غد (السبت) معظمها ستكون متوسطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والقصيم وجنوب تبوك وأقصى غرب منطقة الرياض.

ولفت إلى أن درجات الحرارة في الرياض خلال الأسبوع المقبل ستتراوح ما بين 32 إلى 35 درجة مئوية للعظمى، وما بين 19 إلى 22 درجة مئوية للصغرى، وستنخفض بنحو درجتين في الأسبوع الذي يليه.

وكشف عن أنه من المتوقع أن يشهد نهاية الشهر الجاري حالة ممطرة تؤثر على أجزاء من شمال وغرب وجنوب المملكة، قد تتوسع لتشمل مناطق أخرى.

تعليقات 0 إهداءات 0  58
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:21 مساءً الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET