• ×

08:07 مساءً , السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


جامعة الجوف تحصل على الاعتماد البرامجي الوطني في جراحة الأسنان

التاريخ منذ أسبوع 08:41 مساءً
نبض الشمال - الإعلام الجامعي - الجوف :
 
حصل برنامج البكالوريوس في جراحة الأسنان بجامعة الجوف على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، جاء ذلك خلال إعلان الهيئة اعتماد عدد من البرامج في الجامعات.

وبهذه المناسبة قدم رئيس الجامعة أ.د.محمد بن عبدالله الشايع تهنئته وشكره لمنسوبي كلية طب الأسنان على هذا المنجز، مشيدًا بالجهود الكبيرة والحراك في الجامعة؛ لرفع مستوى جودة العملية التعليمية، كما قدم شكره لوكالة الجامعة للتطوير والجودة، ممثلة بعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي على ما بذلوه من جهود حثيثة في سبيل تحقيق هذا المنجز.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة أ.د.عبدالله بن خليفة السويكت أن برنامج جراحة الأسنان حصل على الاعتماد -بفضل من الله- ثم بالتوجيه الدائم والمتابعة من قبل رئيس الجامعة لكل ما من شأنه تجويد البرامج والحرص على اعتمادها، موضحًا أن استكمال الإجراءات التقويمية للبرنامج جاء وفق المراحل الزمنية المحددة من قبل الهيئة، مؤكداً أن هذا الاعتماد دليل على مستوى النضج الأكاديمي الذي حققه البرنامج.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان د.عبدالمحسن الملحم أن الكلية تضع ضمن أولويتها تجويد العملية التعليمية مقدماً شكره لمنسوبي الكلية على ماتحقق من اعتماد برامجي مؤكداً أنً الكلية ماضية في تحقيق خطتها الاستراتيجية للوصول لأعلى مستويات الجودة التعليمية.

كما أشار عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي د. فياض بن حامد العنزي أن الجامعة مستمرة نحو تحقيق الاعتماد البرامجي، موضحاً أن الجامعة وقعت مؤخراً عقوداً لخمسة عشرة برنامجًا، ضمن خطة الجامعة للحصول على الاعتماد البرامجي لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعة.

تعليقات 0 إهداءات 0  110
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 مساءً السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET