• ×

08:56 مساءً , السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


لجنة التنمية الاجتماعية بطبرجل تدعم الأسر المنتجة باليوم الوطني 91

التاريخ منذ 3 أسبوع 01:34 مساءً
هايل الشراري - نبض الشمال - طبرجل :
 
نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطبرجل عدد من الفعاليات من ضمنها برامج وفعاليات لدعم الأسر المنتجة التي تمكن الشباب والأسر للأنطلاق لسوق العمل بمحافظة طبرجل وقراها حيث نفذت لجنة التنمية فعاليات الإحتفال باليوم الوطني91 في مركز الإحتفالات بطبرجل وبمشاركة الكثير من الأسر المنتجة بأنشطة مختلفة ومتنوعه.

وذلك ضمن احتفال أهالي محافظة طبرجل باليوم الوطني والذي رعاه محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي ونظمته بلدية طبرجل.

حيث شملت الأعمال الحرفية من سدو ونسيج وخياطة وطباعة وطباعة على الورد والرسم الحر وعلى الأطفال، كما شاركت الأهالي ضمن برامج اللجنة الذين استفادو من الدورات التي قدمتها اللجنة في صناعة العطور عبر مشاركة اكثر من متجر من خلال إنتاج وصناعة العطور والبخور ، كذلك مشاركة منتجين العسل والأشجار والطيور المغردة أيضاً الأسر المنتجة للأكلات والحلويات والمشروبات بمختلف أصنافها، كما شارك أصحاب العربات المتنقلة (الفود ترك) للوجبات السريعة و القهوه والمشروبات المنوعة والألعاب الهوائية والتي يعمل بها شباب سعوديين.

كما تخلل هذه الفعاليات توزيع الهدايا على الاطفال وتعتبر هذه الفعاليات المتنوعة سلسلة متواصلة من برامج تنمية المجتمع الذي تقدمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطبرجل بإشراف وزارة الموارد البشرية والتي تواكب رؤية ٢٠٣٠ في التنمية المجتمعية ودفع الشباب لسوق العمل.

ويتقدم رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية مبارك محص الصخيل بجزيل الشكر لجميع المشاركين من الأهالي والأسر متمنياً ان تدوم هذه المناسبات اعواماً عديدة بنهضة وأمن وأمان.

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0  1050
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 مساءً السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET