• ×

04:06 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


40 شاباً وشابة يقدمون إبداعاتهم من الأطعمة والمشروبات الساخنة بمهرجان التمر والعسل بدومة الجندل

التاريخ منذ أسبوع 11:01 صباحًا
نبض الشمال - اللجنة الإعلامية - دومة الجندل :
 
يقدم ما يقارب من 40 شاباً وشابة ابداعاتهم في صنع وإعداد المشروبات الساخنة والأطعمة المتنوعة عبر عربات "الفود ترك" ، لزوار مهرجان التمر والعسل الذي تنظمه أمانة منطقة الجوف ممثلة في بلدية محافظة دومة الجندل، المقامة فعالياته بمدينة المعارض بالمحافظة، مؤكدين أن فرصة المشاركة كانت ذا مردود إيجابي ومادي مجزي.

وقالت رئيسة الأسر المنتجة بالمهرجان سحر الخالدي أن إدارة المهرجان حرصت أن تكون المواقع المخصصة للأسر المنتجة والفود ترك في المكان المخصص لها داخل مدينة المعارض لتكون قريبة من بعضها ومن زوار المهرجان، وأن تكون العربات مجهزة تجهيزاً متكاملاً، ليقدم الشباب والشابات كل ما لديهم من مهارات وأصناف وتعدد في الأطعمة والمشروبات، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية للوقاية من فيروس «كورونا المستجد».

ويلاحظ الزائر تنوع المشاركات في فعاليات مهرجان التمر والعسل ما بين عربات «الفود ترك» التي يعمل بها مجموعة من الشباب السعوديين والشابات لتقديم الوجبات المختلفة للزوار بجانب الحلوى والقهوة.

ويقدم هؤلاء الشباب وجبات شرقية وغربية، وأكثر من 100 نوع من المشروبات المختلفة. وتتميز عربات «الفود ترك» بجلسات منوعة وسط أجواء المساء العليلة التي تتمتع بها منطقة الجوف.

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0  201
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET