• ×

07:38 صباحًا , الإثنين 16 ذو الحجة 1442 / 26 يوليو 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


أمين منطقة الجوف يتابع ميدانياً تنفيذ 7 مشروعات في سكاكا ويشدد على المقاولين بسرعة الإنجاز

التاريخ منذ 3 أسبوع 01:27 صباحًا
‏أمانة منطقة الجوف المركز الإعلامي - نبض الشمال :
 
تفقد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ويرافقه كلاً من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس محمد البراهيم ووكيل الأمين للصيانة والتشغيل المهندس أحمد العيسى ومدير عام المشاريع المهندس إيهاب الذويب ومدير عـام العلاقات والإعلام الأستاذ عمر الحموان حيث تفقد 7 من المشروعات البلدية التي يجري تنفيذها في مواقع مختلفة بمدينة سكاكا، ضمن جهود الأمانة المستمرة لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وشملت جولة الأمين الميدانية متابعة سير العمل في مشروع جسر ونفق طريق الملك خالد بمدينة سكاكا، ونسبة الإنجاز والمراحل المتبقية.

كما تفقد الشرعان خلال الجولة طريق الملك فهد ، وكل من الممشى الغربي والشمالي في سكاكا واختتم الجولة التفقدية بمشروع امتداد طريق الملك عبد العزيز وتطوير المنطقة المحيطة بقلعة زعبل وتطوير الوسط التجاري.

وشدد أمين الجوف على المقاولين بالسرعة في تنفيذ المشروعات وإنجازها في الوقت المحدد، مؤكداً على ضرورة إنهاء المشروعات وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات الفنية.

وأكد المهندس الشرعان حرص الأمانة على تنفيذ المشروعات بأفضل معايير الجودة والسلامة، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين، وفقا لتوجيهات سمو أمير منطقة الجوف، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 إهداءات 0  302
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 صباحًا الإثنين 16 ذو الحجة 1442 / 26 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET