• ×

08:03 صباحًا , الخميس 14 صفر 1442 / 1 أكتوبر 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتفقد مشروع برج مياه مدينة عرعر

التاريخ منذ 2 أسبوع 09:39 مساءً
واس - نبض الشمال :
 
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم , مشروع برج مياه عرعر الذي يقع على أرض مساحتها ٢٥٠٠م٢ ويبلغ متوسط مساحة كل دور من أدوار البرج ٤٥٠م٢ ، بارتفاع ٨٦ مترا وبقيمة مالية إجمالية بلغت 105 ملايين ريال.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله موقع المشروع مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس عافت بن حمدان الشراري وعدد من منسوبي خدمات المياه .

ووقف سموه على مكونات البرج من مطعم وصالة ومطل بانورامي على المدينة ومكاتب وقاعة اجتماعات وخدمات مساندة بالدور الأرضي والأول وخزان أرضي وعلوي بطاقة ١٥٠٠م٣ لكل منهما وتحيط بالموقع حدائق ومسطحات خضراء ومنطقة ترفيهية.

وأشار سموه إلى أن المشروع من المعالم التي تمثل النهضة العمرانية والحضارية والسياحية بالمنطقة لوقوعه على التقاء الطريقين الإقليميين وتميزه بالشكل الجمالي والمعماري , مؤكدا سموه مساهمة المشروع في توفير وتطوير وتحسين الخدمات للمواطنين في المياه وخدماتها وألاخذ في الاعتبار الزيادة السكانية ومعدلات النمو الاقتصادي وتطوير الخدمات العامة والبنية التحتية وتنمية النشاط الزراعي والإنتاج الحيواني .

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدعم والاهتمام الكبيرين الذي تلقاه المنطقة في شتى المجالات من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد - حفظهما الله-.

من جهته, نوه مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة بزيارة سموه التفقدية للمشروع التي تشكل دافعاً لمضاعفة الجهود لإنهاء المشروع على أكمل وجه, لافتا إلى أنه سيتم استكمال كافة مراحل المشروع - بمشيئة الله تعالى - فى تاريخ ١٤٤٢/٦/٣٠ .


image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0  55
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 صباحًا الخميس 14 صفر 1442 / 1 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET