• ×

08:15 مساءً , الجمعة 2 ذو الحجة 1443 / 1 يوليو 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


إدارة "تعليم الجوف" تفوز بجائزة التربية والتعليم "تميز"

التاريخ 1435-12-20 01:17 مساءً
 


صحيفة نبض الشمال - سكاكا- "الإعلام التربوي"

فازت مديرة مدرسة الثانية المتوسطة بصوير الأستاذة زيادة بنت معاشي الرويلي بجائزة وزارة التربية والتعليم "تميز" في فئة "الإدارة والمدرسة"، كما فاز المعلم في مدرسة العمرية الثانوية بسكاكا الأستاذ مصطفى بن طاهر المعراوي بالجائزة ذاتها في فئة "المعلم".
وهنأ المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد بن رزق الله الزهراني الفائزين بالجائزة، وعبّر عن سعادته لحصول منطقة الجوف على جائزة التربية والتعليم للتميز على مستوى المملكة في دورتها الخامسة.
من جانبه، قال مدير إدارة الجودة الشاملة الأستاذ عبدالرحمن العقيل إن وزارة التربية والتعليم تبنت هذه الفكرة الرائدة وخطت هذه الخطوة المباركة في تطوير التعليم ودفع عجلته إلى الأمام وذلك بتكريم رواد العلم وورثة الانبياء فقفزت قفزة بإطلاقها "جائزة التربية والتعليم للتميز" في الميدان التربوي لجميع إدارات التربية والتعليم والمحافظات.
وعبرت الأستاذة زيادة الرويلي عن سعادتها بتحقيق الفوز بالجائزة، وأبدت رضاها عن أعمالها ومنجزاتها التي قدمتها وتغلبها على بعض العوائق.
وأرجعت الرويلي فوزها بعد توفيق الله إلى التعاون والتشجيع لمن حولها، وأبدت رغبتها في دخول منافسة الدورة السادسة متفائلة بتحقيق مركزاً متقدماً.
إلى ذلك، شكر الأستاذ مصطفى المعراوي الله صاحب الفضل والمنة في حصوله على جائزة التميز الوزارية على مستوى المملكة ممثلا عن منطقة الجوف.
وقال إن هذا التميز شرف كبير وتاج أعتز وأفتخر فيه وأهدي تميزي هذا لمنطقة الجوف ولكل من فيها ولإدارة التعليم ومنسوبيها ومدرسة العمرية.
وأهدى المعراوي هذا التميز إلى أهالي منطقة الجوف وإلى مدارس العمرية الأهلية، مشيراً إلى أن المواظبة والتصميم والتوفيق من الله هي التي أوصلته إلى هذا التميز.

تعليقات 0 إهداءات 0  357
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الجمعة 2 ذو الحجة 1443 / 1 يوليو 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET