• ×

07:09 مساءً , الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


برئاسة مدير تعليم القريات.. لجنة الطفولة المبكرة تعقد اجتماعها لمناقشة مهام عملها وقياس الإنجاز

التاريخ 1440-09-18 11:17 صباحًا
"الإعلام التربوي" - القريات - تصوير محمد العنزي - نبض الشمال :
 
رأس سعادة مدير تعليم القريات الدكتور محمد عبدالله الثبيتي وبحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن ثابت الزايدي وأعضاء اللجنة حيث ناقش الدكتور الثبيتي مهام اللجنة لمتابعة تنفيذ الأعمال في المدارس المستهدفة عاجلا وبجودة عالية ومتابعة تنفيذ التعديلات اللازمة لدورات المياه بالمدارس المستهدفة لتتناسب مع مرحلة رياض الأطفال وفق المواصفات ومتابعة مهام شركة تطوير المباني .

واطلع على بيانات مدارس الطفولة المبكرة المرحلة الأولى ودراسة احتياج المدارس المستهدفة لبرنامج الطفولة المبكرة المرحلة الأولى وكذلك دراسة إمكانية استغلال رياض الأطفال في بعض المدارس ( الطفولة المبكرة ) لحين إنشاء فصول للصفوف الأولية .

وقد أوضح مقرر اللجنة الأستاذ صالح الحبلاني مدير التخطيط المدرسي أن اللجنة قررت إعداد المقايسات لدورات المياه لمدارس الطفولة المبكرة والرفع لشركة تطوير ومتابعة التجهيزات اللازمة لفصول رياض الأطفال والتنسيق مع شركة تطوير وأن يقدم قسم شؤون المعلمين تقريرا عن الاحتياج من المعلمات في مدارس الطفولة المبكرة وأن يقدم مقرر اللجنة تقرير أسبوعي عن مستوى الانجاز كل يوم ثلاثاء .

وفي ختام الاجتماع شكر الدكتور الثبيتي جميع الأعضاء مؤكدا على أهمية الإنجاز والدقة في البيانات والحرص على البداية الجادة متمنيا التوفيق للجميع.

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0  173
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 مساءً الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET