• ×

04:21 مساءً , الخميس 7 جمادي الأول 1444 / 1 ديسمبر 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بالتزامن مع يوم الموهبة الخليجي موهوبات القريات ينظم معرض الموهوبات 2019

التاريخ 1440-07-06 08:00 مساءً
"الإعلام التربوي" - القريات - منى الشراري - نبض الشمال :
 
ضمن فعاليات اسبوع الموهبة وتزامناً مع يوم الموهبة الخليجي نظم قسم الموهوبات بإدارة تعليم القريات معرض الموهوبات ٢٠١٩، وذلك بحضور المساعدة للشؤون التعليمية نورة بنت محمد المحيميد ووكيلة كلية العلوم والآداب بجامعة الجوف د. مريم بنت نزال العنزي وعدد من منسوبات تعليم القريات وجامعة الجوف.

وقد قدمت الطالبات الموهوبات العديد من الفقرات من أبرزها تجربة الطالبة وجود عوض الرويلي والتي تحدثت عن حضورها للبرنامج التخصصي الإثرائي الدولي بجامعة تايبية في تايوان ، ومشاركة لطالبات العوق السمعي وكذلك عدد من الأناشيد والعروض التقديمية، وفقرة الطالبة أصايل محمد الثبيتي بالتحدث باللغة الصينية , هذا وقد تجول الحضور بالمعرض واستمعن لشرح الطالبات حيث اشتمل المعرض على عدد من الأركان بمشاركة مدارس المحافظة من أبرزها بحوث الطالبات وأعمالهن المتميزة والفنون التشكيلية والتصميم الفني ، كما شارك بالمعرض عدد من أطفال الروضات تحت شعار (المبدعون الصغار)،كما شاركت عدد من أسر الطالبات الموهوبات بالأركان .

وفي نهاية البرنامج كرمت المساعدة للشؤون التعليمية نورة بنت محمد المحيميد ورئيسة قسم الموهوبات هناء الجهني المدارس والجهات المشاركة والداعمة لأسبوع الموهبة .

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0  555
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 مساءً الخميس 7 جمادي الأول 1444 / 1 ديسمبر 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET