• ×

11:18 مساءً , الجمعة 14 ربيع الأول 1445 / 29 سبتمبر 2023

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


"شرطة الشمالية" تكشف ملابسات وفاة "السبعيني" عقب إركابه الدورية

التاريخ 1436-03-22 01:39 مساءً
المنطقة الشمالية - نبض الشمال :
 توفي مواطن في العقد السابع من عمره، بعد استيقافه من إحدى نقاط الضبط الأمني الخاصة بالقوة الخاصة لأمن الطريق بمحافظة العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية؛ ذلك بعد تجاوزه ورفض إبراز هويته بعد إيقافه من إحدى الدوريات الأمنية المساندة بالموقع.

وتفصيلاً أكد الناطق الأمني لشرطة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد بن مهدي العنزي أنه في الساعة الثانية عشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الماضي عند نقطة الضبط الأمني المقامة في قبل القوة الخاصة لأمن الطريق، تم استيقاف سيارة من نوع أجرة تويوتا "أنوفا" يقودها مواطن في العقد السابع من عمره.

وأضاف: "وعند محاولة التأكد من معلوماته رفض إبراز هويته، وتحرك من النقطة، وقامت بمتابعته إحدى الدوريات المساندة، مبيناً أنه تم استيقافه وإركابه في الدورية، وأثناء العمل على إعداد الأوراق اللازمة وتجهيز المحاضر الاستدلالية تعرض المواطن لعارض صحي، مضيفاً أنه جرى نقله إلى مستشفى العويقيلة، وباشر المختصون عمليات إسعافه، لكن اتضح أنه انتقل إلى رحمة الله.

وختم "العنزي" حديثه قائلاً إن أجهزة الأمن العام بمنطقة الحدود الشمالية تتوجه إلى ذوي المتوفى بالتعازي، وتشاركهم مصابهم في وفاة فقيدهم، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

تعليقات 0 إهداءات 0  366
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الجمعة 14 ربيع الأول 1445 / 29 سبتمبر 2023.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET