• ×

09:31 مساءً , الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


نزلاء التنمية الاجتماعية بالجوف يزرون مهرجان الزيتون العاشر

التاريخ 1438-05-04 10:54 صباحًا
العلاقات العامة - الجوف - نبض الشمال :
 
قام عدد من نزلاء دار الرعاية الاجتماعية ومراكز التأهيل بالجوف مساء أمس بزيارة لمهرجان الزيتون المنظم بنسخته العاشرة وذلك بمقر المهرجان في مركز الأمير عبد الإله الحضاري ، وبدأ النزلاء برفقة عدد من الإداريين جولتهم من خيمة التسوق والأسر المنتجة ومعرض الزيتون وتعرفوا على عد من منتجات الزيتون ومشتقاته.

بعد ذلك استمتع النزلاء بمشاهدة عدد من العروض الشعبية والفلكلورية التي تشتهر بها منطقة الجوف واطلعوا على الحرف اليدوية والأكلات الشعبية القديمة المقدمة في المهرجان , كما قام النزلاء بزيارة لأجنحة الدوائر الحكومية المشاركة.

من جانبه أوضح مدير عام فرع الوزارة عبد العزيز الرويلي ، إن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج وأنشطة متواصلة وهادفة لدمج النزلاء والمسنين بالمجتمع، مشيرا بأن النزلاء استمتعوا بقضاء يوم ترفيهي منوع شاهدوا خلاله هذا الكرنفال الجوفي في نسخته العاشره .

وأعرب الرويلي عن شكره وتقديره لكافة القائمين على المهرجان واللجان المشاركة على التنظيم المتميز المقدم هذا العام وحسن تعاملهم وتعاونهم ، حيث لقيت زيارة نزلاء المركز ترحيبا من قبل مسئولي الأجنحة والأقسام المختلفة توجت في نهايتها بتقديم الهدايا والاصدارات المختلفة والمنشورات لهذه الجهات.



image

image

image

image

image


تعليقات 0 إهداءات 0  398
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET