• ×

09:56 مساءً , الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


وكيل امارة منطقة الجوف يزور عدد من المواطنين والمسؤولين ويعزي عدد من الأسر في القريات

التاريخ 1438-03-10 10:15 صباحًا
العلاقات العامة - الجوف - تصوير: حمدان حسين - نبض الشمال :
 
قدم سعادة وكيل أمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ مساء يوم الخميس تعازية ومواساته لعدد من الاسر بالقريات وأطمأن على المرضى من الأعيان وكبار السن بمنازلهم والمنومين بمستشفى القريات العام حيث نقل تعازي صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف وتعازيه ومواساته إلى عبدالرزاق الطويري مدير الشئون الماليه والأداريه بمحافظة القريات بوفاة أبنه عبدالرحمن رحمه الله الذي توفي يوم امس الاول بحادث مروري .

وكان بإستقبال سعادته والد الفقيد وأبنائه واخوانه ورئيس مركز الحديثه جريد الجريد وأقاربهم ودعا سعادة وكيل الأماره الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان .

كما قدم سعادة وكيل أمارة الجوف تعازية ومواساته لعائلة الرداد بالقريات بوفاة أبنة علي عبدالله الرداد حيث كان بإستقبال سعادته رداد الرداد وعلي عبدالله الرداد
والشيخ اسماعيل العيسى والشيخ محمد سلطان المذهن ومخلد الخميس وأقاربهم وأبنائهم ودعا الله تعالى أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته يسكنها فسيح جناته .

وقد أعرب والد المتوفيه واشقائه وأقاربهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لسعادة وكيل الأماره على تعازيه ومواساته وتكبده السفر رغم مسؤوليات وأرتباطات سعادته سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حساناته ولا يريه مكروه.

من ناحية ثانيه أطمأن سعادة وكيل الأماره على عدد من المرضى المنومين بمستشفى القريات العام والمصابين بحوادث مروريه بالعنايه المركزه.

حيث كان بإستقبال سعادته بمستشفى القريات العام سعادة مدير الشئون الصحيه بمحافظة القريات جمال العفيصان ومدير مستشفى القريات العام الدكتور فايز العازمي ومساعد مدير مستشفى القريات العام والطاقم الأداري والفني بالمستشفى .

وسأل الله تعالى أن يمن على المرضى والمصابين بالشفاء العاجل كما قام سعادة وكيل الأماره بالأطمئان على المرضى من الأعيان وكبار السن بمنازلهم .

حيث قام سعادته بزيارة الشيخ محمد ابو شامه بمنزله الذي أجرى عملية بالقلب مؤخرآ حيث كان باستقبال سعادته صالح ابوشامه والاستاذ عطالله البلوي مساعد مدير التعليم واقاربهم وقام بزيارة عيد راقي البلعاسي بمنزله حيث كان باستقبال سعادته الشيخ المدي حمير البلعاسي وحمود حمير البعاسي واقاربهم
وسأل الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل .

وقد أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة الكريمه مثمنين مواقف سعادته وتواصله مع المواطنين والأطمئنان على احوالهم الصحيه.

من ناحية ثانيه قام سعادة وكيل امارة الجوف بزيارة ابناء صاهود المطيري بمنزلهم العقيدبحرس الحدود فيصل صاهود المطيري والمقدم بحرس الحدود ماجد صاهود المطيري .

كما قام بزياره ابناء منادي الطويلعي بمنزلهم.

وقد أعرب الجميع عن سرورهم وسعادتهم بزيارة سعادته وتم أستقباله من الجميع بكل حفاوه وتقدير .

وقد ثمنوا هذه المبادره من سعادته وتواصله مع اخوانه اهالي القريات وتلبية دعوتهم مابين فترة وأخرى رغم مشاغل وارتباطات سعادته ، سائلين الله تعالى أن يحفظ سعادته ويوفقه لكل خير ويجزيه خير جزاء .



image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 إهداءات 0  2828
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 مساءً الأحد 16 محرم 1444 / 14 أغسطس 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET