• ×

07:51 مساءً , الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بعد ترويج رجلان لهذه الخرافة عبر مقطع فيديو :

تكشف حقيقة صورة رجل بلا ملامح في الروضة الشريفة بالحرم النبوي

التاريخ 1437-11-23 10:52 مساءً
متابعات - نبض الشمال :
 
نفى القائمون على غرفة المراقبة في عمليات الحرم النبوي صحة الصورة التي تم تداولها مؤخراً لرجل بلا ملامح يقف في الروضة الشريفة.

وقد تكشف حقيقة هذه الصورة، حيث كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد بثت صورة لشخص من جنسية عربية يوثق دخوله للروضة الشريفة بصورة تذكارية، والنَّاس خلفه يصلون ويذكرون الله، وبعد ذلك تمت معالجة الصورة ببرنامج "الفوتوشوب" بطمس وجه رجل يقف خلف صاحب الصورة باللون الأسود، وهو يرتدي الشماغ، ثم تم بثها، ليبدأ مسلسل توزيع الصورة على نطاق واسع أثارت الرأي العام.

وتلا مشهد الصورة مقطع فيديو لرجلين يدّعيان زوراً مشاهدتهما للرجل ذي الوجه الخالي من الأعين والأنف والفم، وَمِمَّا زاد الأمر شفقة على أصحاب الخرافة أنهما يحلفان بالله ويؤكدان صدقهما وهما يقفان في إحدى ساحات الحرم النبوي قادمين من مسافات بعيدة أملاً في اكتساب الأجر، وعلى بعد أمتار قليلة من قبر النبي صلى الله عليه وسلم.

يذكر أنَّ حكاية مشابهة جرى تداولها على نطاق واسع قبل عدة أشهر ذكر أصحابها أنَّ كاميرات النقل في الحرم النبوي التقطت مشهداً لرجل يجلس في الروضة الشريفة والنور يشع من وجهه بشكل لافت، وغير مألوف، إلا أنَّ القائمين على غرفة المراقبة في "عمليات الحرم" نفت صحة الحادثة في حينه.




image

تعليقات 0 إهداءات 0  1137
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 مساءً الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET