• ×

04:42 مساءً , الخميس 7 جمادي الأول 1444 / 1 ديسمبر 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الخدمة المدنية تدعو (4882) مرشحاً على الوظائف التعليمية لمراجعة بوابة التكامل الالكترونية

التاريخ 1437-11-22 03:56 مساءً
متابعات - نبض الشمال :
 
دعت وزارة الخدمة المدنية (4882) مواطناً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والمعلنة في *12 11 1437هـ، وذلك بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:
- *المؤهل العلمي (40) نقطة.
- *كفايات المعلمين (40) نقطة, علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار.
- *نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.
وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كتالي :
1- حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.
2- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.
3- حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية..
وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهم، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهم *للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف.
وأكدت الوزارة على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى او عدم صحة اي معلومة قدمها، فأنه سوف يتحمل لوحده مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين .وللاطلاع على أسماء المرشحين بالضغط على الرابط أدناه.

أسمـــاء المرشحين




تعليقات 0 إهداءات 0  513
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً الخميس 7 جمادي الأول 1444 / 1 ديسمبر 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET