• ×

07:52 مساءً , الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


كانت بمفردها في طريقها للمعهد الذي تدرس به

بالفيديو.. اللحظات الأخيرة للطالبة السعودية قبل مقتلها في بريطانيا

التاريخ 1435-08-22 08:36 مساءً
 
أيمن حسن سبق: بثت الشرطة البريطانية شريط فيديو يكشف اللحظات الأخيرة في حياة المبتعثة السعودية التي اغتيلت يوم الثلاثاء الماضي، إثر تعرضها لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها من مجهول، أثناء ذهابها إلى المعهد الذي تدرس فيه اللغة في مدينة كوليشستر البريطانية.



وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يُظهر الفيديو الطالبة السعودية وهي تسير أمام محال تجارية في طريقها إلى المعهد، حيث تدرس، وأظهرها الشريط الذي التقطته كاميرات المراقبة في أحد المحال التجارية، بطريق "هنويك "وهي تسير بمفردها بزيها الإسلامي المعهود.



الفيديو التقط قبل لحظات من وصولها إلى المكان الذي تعرضت فيه للاعتداء القاتل.



ومع بث الشريط أصدرت الشرطة البريطانية تحذيراً لكل سكان المنطقة من السير بمفردهم، خشية تعرضهم لهجوم، خاصة مع تكرار الهجمات بتلك المنطقة.



وأصدرت الشرطة البريطانية في مدينة كوليشستر بياناً مقتضباً، نشر في الموقع الرسمي، قالت فيه إنه في الساعة 10:40 صباح الثلاثاء 17 يونيو، تلقت الشرطة بلاغاً بوجود جثة فتاة على الشارع المؤدي إلى جامعة إيسكس، وفوراً هرع فريق من الشرطة لمكان الحادث، ليجدوا الفتاة وقد فارقت الحياة بسبب تعرضها لطعنات مختلفة في جسدها.



وأضافت الصحف البريطانية أنّه لم تتم سرقة أي شيء أثناء الجريمة.



ونقلت صحيفة إندبندت البريطانية عن مفتش قوله: "نحن أيضاً على وعي بكون الزي الذي كانت ترتديه الضحية سيكون سبباً على الأرجح في تحديدها على أنها مسلمة، وهذا واحد من الخطوط الأساسية للتحقيق".


تعليقات 0 إهداءات 0  582
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 مساءً الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET