• ×

07:52 مساءً , الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


قال: وقوف السعودية مع مصر كان فاصلاً وفارقاً

السفير المصري: زيارة الملك تأكيد على استمرار الدعم والمساندة

التاريخ 1435-08-22 08:31 مساءً
 واس- الرياض: أكد سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة العربية السعودية عفيفي عبدالوهاب أن الزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للقاهرة اليوم تحمل الكثير من المعاني والدلالات وتؤكد مدى حرص خادم الحرمين الشريفين على استمرار الدعم والمساندة لمصر.



ونوه السفير عفيفي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن وقوف المملكة إلى جانب مصر كان فاصلاً وفارقاً على المستوى الإقليمي والدولي مثنياً في هذا الصدد بالرسالة التي بعث بها خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسة.



من جهته رحب الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع المملكة بالزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ إلى مصر عاداً الزيارة بأنها تجسد عمق العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر كما أنها تأتي في هذه المرحلة المهمة لتؤكد أهمية التنسيق والتعاون من أجل مصلحة البلدين ومن أجل مصلحة الأمة العربية بصفة عامة.



وعبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد في المملكة الدكتور سعيد يحيى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة عن ترحيبه بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر عاداً إياها بأنها امتداد لتاريخ حافل ومشرف لمسيرة العلاقات بين البلدين الشقيقين.

تعليقات 0 إهداءات 0  704
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 مساءً الجمعة 4 ربيع الأول 1444 / 30 سبتمبر 2022.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET