• ×

07:24 مساءً , السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ 3 أسبوع 12:39 مساءً
وانكشف سر الفن..!
image

لم أكن أعرف شيئاً عن هذه الجمعية قبل أن يدفعني الفضول للإلتحاق بها كمتطوعة عندما أعلنت الجمعية التطوع فحرصت على أن اتتبع ذلك السر لأكتشفه.

دخلت أول يوماً فكنت في ذهول لما رأيته من تنظيم وترتيب وكان كل من في الجمعية يعمل وكأنني وجدت نفسي في وسط خلية نحل، لم اعرف من هو المدير من العضو، الجميع يعمل بجد واجتهاد وحيوية.

تجولت في داخل الجمعية ثم انتقلت إلى صالة العرض فأنتابني الذهول لكمية الإبداع الذي رأيته في أرجاء الصالة، من صور ولوحات تشكيلية ومنحوتات رائعة، فأنكشف لي ذلك السر الذي كان الفضول يلفه في فكري.

هنا جمعية سر الفن البصري بل هي (جمعية التغذية البصرية) ففي أركانها شعرت أني في أرجاء حديقة غناء في صباح يومٌ غائم وأصوات العصافير تطرب مسمعي وشذى الورد يُذيب أنفاسي وألوان الفراش تتحول من حولي، هذا هو سر الفن الذي كان يبحث عنه أبناء القريات
.....
كثيراً من المهتمين يتوافدون على الجمعية يتحولون ويلتقطون الصور، شغف كبير لإقتناء اللوحات وشغف أكبر على التقاط الصور في صالة العرض بين الصور واللوحات التشكيلية، لا ادري كيف اصف ما شاهدته من جمال ولعل من حضر في الجمعية يعي ما أقوله، كُل شي أمامي يتحدث بلغة الجمال ..المنقطع النظير.. جئت إلى الجمعية متطوعة أعشق خدمة المجتمع، وخرجت عاشقة لهذه الجمعية وكم أتمنى أن انتمي لها لأُساعد في رُقِّيها ونجاحها.

كلمة أخيرة :

جمعية سر الفن البصري ستكون الوجهة القادمة للفن التشكيلي والفن البصري في المنطقة إن سارت بهذا النهج ونجاها الله من الأمراض القاتلة لكل موهبة.

تعليقات 0 إهداءات 0  266
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 مساءً السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET