• ×

05:10 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1442-12-28 12:17 صباحًا
الأحوال المدنية بمحافظة طبرجل تواضع وإنجاز وطيب إستقبال
تتوالى الجهود الجبارة لخدمة المواطنين في مقر سكناهم بالمراكز والقرى والهجر التابعة لمحافظة طبرجل، فقد اجتهد موظفي الأحوال المدنية بطبرجل على خدمة الكثير من المواطنين والمواطنات من إصدار الهوية الوطنية والخدمات اللازمة الأخرى لهم وخصوصاً ذوي الإحتياجات الخاصة التي قُدمت لهم الخدمة في منازلهم بكل يسر وسهولة.

شكراً لسعادة مدير الأحوال المدنية بمحافظة طبرجل الأستاذ عايش فنخور العدوان الشراري، وشكراً لجميع زملائه الكرام الذين تميزوا بالإخلاص بالعمل وخدمة الجميع دون استثناءات لأحد، وتميزوا بالتواضع والكرم وطيب الإستقبال وتذليل الصعوبات بتسهيل كل ما يتطلب على المراجع من خدمات سواءً في مقر أعمالهم أو في جولاتهم الميدانية التي خدمت الكثير من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

وزيادةً على أنه واجباً دينياً ووطنياً فهم يستحقون منا الإحترام والتقدير والشكر والذكر والثناء على أعمالهم وإنجازاتهم التي تدل على إخلاصهم بالأمانة التي أوكلت إليهم وهم أهلٌ لها وكفواً لها.

ومن واجبي الذي أتشرف به إبراز الدور الكبير والكتابة عن الجهد المبذول لخدمة المجتمع من خلال رسالتي الإعلامية لكل من عمل واجتهد وأخلص وتواضع وامتثل لتوجيهات ولاة الأمر الذين حرصوا على خدمة المواطنين والمقيمين وذللوا كافة الصعوبات التي تواجههم لتصبح بكل يسر وسهولة.

فالأحوال المدنية بمحافظة طبرجل يُقتدى بهم بالإخلاص والإنجاز والتواضع والكرم وطيب الإستقبال، نسأل الله أن يجعل جميع ما قدموه في موازين حسناتهم، وأن يوفقهم لكل خير ويجزيهم خير الجزاء، ويحفظ لهذا الوطن الغالي قيادته الحكيمة ويُديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات 0 إهداءات 0  541
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET