• ×

06:10 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1442-10-29 02:31 صباحًا
جمعية سر الفن البصري انجاز وتميز
مر خبر تأسيس هذه الجمعية على البعض مرور الكرام قرأه الجميع لكن قليلاً منهم من قدّر هذا الانجاز والبعض الآخر الذي التزم الصمت قد لا يعلمون ماوراء هذا الانجاز من اصرار ومثابره وجهد لتحقيق الطموح، لايعلمون البذل والتضحيات التي قدمها المؤسسون كي يكون الحلم حقيقه.

من المبهج حقاً أن أرى طموح أبناء مدينتي حقيقه وكنت مثلهم أحلم به منذ زمن، أشعر بنشوة فرح كلما تذكرت اللحظات التي تلقيت بها خبر الموافقة على تأسيس الجمعية.

عزيمة، إصرار، جهد، حتى تم ذلك ولا يزال طاقم الجمعية يعملون بصمت من أجل أن تكون الوجهة الشمالية الأولى(جمعية سر الفن البصرية بالقريات) وضعوا نصب عينيهم أهداف لم تتوقف على الحصول على الموافقة بل أنها فعلياً ابتدأت منها ولن تتوقف إن شاء الله ففي جنباتهم أمل ومستقبلاً وحلم يلوح في الأفق لا بد أن يبذلوا المستحيل كي يروضوه ليواكب رؤية المملكة 2030 في تنمية ثقافة العمل الاجتماعي والتطوعي، فما بالك لو علمنا أن رؤية جمعية سر الفن البصري تتلخص في : أن تكون الخيار الأول للفن البصري في منطقة ‎ الجوف ومحافظة ‎ القريات على وجه الخصوص) ، لتقديم حراك ثقافي وفني فعّال وفق معايير اخلاقية وثقافية في ظل بيئة آمنة وجاذبة لإيجاد جيل منافس يحقق طموح الجمعية في تقديم الفنون البصرية و‏حين نستعرص ماتهدف له ‎جمعية سر الفن البصري من اهداف منها :

- إحتواء المهتمين والمتخصصين في مجالات الفنون البصرية
- نشر ثقافة الفنون البصرية في المجتمع
- تأهيل وتطوير المهارات وإمكانات اصحاب ‎ الفنون البصرية.
نجدنا امام اهداف غايتها نقلة ايجابية في مجال الفنون البصرية واحتواء واحتضان من يمتلك الموهبة وابرازه، وابراز المبدعون في المنطقة ليكونوا عنوان لها يمثلونها خير تمثيل..

ما قرأته عزيزي القارئ هو رؤية سوف تلتمسها بإذن الله في بداية تدشين العمل بالجمعية وتنشيطها فعلياً على أرض الواقع وهذا ليس بمستحيل على جمعية يتربع على عرشها أعضاء كنا قد لمسنا جهودهم في الماضي تطوعياً وسنشهدها مستقبلاً واقعياً رسمياً سيقوده كلاً من:

1- هيا موسى رغيان البلوي (رئيسا لمجلس الإدارة)
2- هلا حسين العنزي (نائب رئيس مجلس الإدارة)
3- د. فصل عيد الحامد (المشرف المالي)

وأعضاء مجلس الإدارة :

د.ياسر حامد المدوح الحازمي
م . محمد بن الاسود الشراري
محمد بن حلوان الشراري
عبير صالح العقيل

فهذه نخبة من عمالقة الفن البصري في المنطقة اعتدنا منهم العمل الدؤوب والجهد المضاعف لابراز المنطقة ومثقفوها..
‏كما ضمت ال‎جمعية الأعضاء المؤسسين كلا من :

د . سالم بن بشير الشراري
د . ميسون العنزي
عبدالله حمود الرثعان
خالد مساعد الشراري
روان عبدالله ندر الشراري
هيا ضحوي العنزي
يوسف مفلح الشراري
تغريد كريم الشراري

لا شك أن الاسماء قوة لا يستهان بها أسماء عرفتهم المنطقة انهم يسعون دوماً بالنهوض بكل الفنون بها ولهم تاريخهم الذي أهلهم ليستمروا في العطاء ليكون الانجاز بتأسيس تلك الجمعية..
وحين قرأت الخبر وجدتني استل القلم لأكتب مقالاً يستحقه المقام.. فقط انتظروا هذه الجمعية وبإذن الله ستكون الوجهة لكل موهوب.....


تعليقات 0 إهداءات 0  817
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET