• ×

03:50 مساءً , الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ أسبوع 10:56 مساءً
إنجازات تكسر عِناد الصعوبات
يعلم الجميع أن رؤساء بلدية محافظة طريف السابقين قدموا أعمالاً يشكرون عليها تخدم المجتمع وترضي طموح المسؤول نوعاً ما، ولكن أبناء المحافظة يطمحون بأعمال ترتقي إلى طموحاتهم وتضاهي الخدمات البلدية على أقل تقدير على مستوى المدن المجاورة لهم .

رغم *تهيئة الظروف المساعدة للعمل لدى البعض منهم كالأمور المادية والكوادر العاملة معهم، وعند مجيء رئيس بلدية طريف *المهندس عثمان الضبعان عمل بجهد وبسرعة *تسابق الزمن رغم محاولة البعض عبر منصات التواصل النيل من أعماله وإنقاصها ومحاولة ثنيه عن مواصلة العمل والإقلال من الأعمال المقدمة، لكنه لم يلتفت لها ولم يلُقِ لها بالاً، علماً *أنه *ممن يتقبل النقد الواضح والصريح *ويضعه في أولى اهتماماته.

فقد اتضحت لمساته على أحياء المحافظة *جميعها في جميع الخدمات البلدية المقدمة من سفلتة الشوارع ورصفها وإنارتها وردم الحفر *وتطوير المطبات الصناعية وتجميل مجاري السيول والمياه وتنظيم أعمال الحفر فيها والعمل على نظافة الشوارع وتحسينها وتجميلها *ومكافحة التشوه البصري فيها مدعوماً بكادر *من العاملين في بلدية المحافظة المخلصين الذين وجدوا فرص العمل وإعطاؤهم الثقة لبسط إبداعاتهم على أرض الواقع.

ولمن يعرفني لا أكتب هذا الكلام بدافع *الحمية والمحاباة فالكل يعلم أنني لا أُحابي في كتاباتي ولا أُجامل ولكن الإنصاف لمن يعمل من أجل *المحافظة أمر مهم لدفع عجلة *التقدم *والرقي *بالمحافظة ولا نقول له ولزملائه العاملين معه شكراً، على *ما قدمتموه بل نقول إننا نحن *أهالي المحافظة نطمع ونطمح للمزيد منكم *والمضي قدماً فيما بدأتموه، وفقكم الله.. والله من وراء القصد.

تعليقات 0 إهداءات 0  69
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 مساءً الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET