• ×

03:58 مساءً , الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ 2 أسبوع 12:24 صباحًا
وداعاً أبا فارس
(غابوا بأجسادهم وتركوا لنا أثراً ... ابتسامة ... ضحكة .. وجلسة .. تركوا لنا كل شيء) ليس هناك أشد إيلاماً على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة صديق عزيز عليك، خاصة إذا كنت قد عاشرت هذا الصديق منذ الطفولة، وبقي وفياً صادقاً لهذه الصداقة إلى آخر لحظة من حياته..

بالأمس القريب كنا نستقبل التهاني ونتواصل فيما بيننا مع الأخ الفنان والمخرج الشاعر جميل القلب أبو فارس مبارك الخصي، واليوم نودعه وقلوبنا تفيض حزناً على فراق ابن من أبناء منطقة الجوف وقبيلة الشرارات .. أخاً لطالما كان قريباً من الجميع دون استثناء رغم مشاغله وكثرة أعماله.. فقد كان موهوباً بالفطرة ولم يبخل بموهبته وعلمه على أحد، بل شارك في تدريب العديد من أبناء الوطن وتثقيف شبابه وخاصة منطقة الجوف.. وقد شارك الأخ والفنان مبارك الخصي في العديد من الأعمال الدرامية كمسلسل (طاش ما طاش) بأجزائه المتنوعة والعديد من المسرحيات..

الإنسان أبو فارس ... تجسدت كل معاني الإنسانية داخله، فلم نعرفه متكبراً ولم نعرفه متعالياً، ولم نعرفه يبتعد عن الأهل والأصدقاء بعد كل نجاحاته وشهرته، بل يقترب أكثر وأكثر ... يقترب من الصغير والكبير ويعطي أكبر المثل على التواضع حتى في معاملته مع أبناء الجاليات والمقيمين على أرض هذا الوطن الذين تسابقوا في نعيه والدعاء له على مواقع التواصل الاجتماعي..

تجسدت كل معاني الإنسانية فيك أبا فارس .. وما قرأناه في وصيتك التي ستبقى رمزاً لمعاني الإنسانية الجميلة خير دليل على سماحتك وقلبك الطاهر الجميل..
اللهم إنا استودعناك أخاً عزيزاً على قلوبنا أجمع .. اللهم اجعل أعماله الطيبة مؤنسةً له واجعله ينام قرير العين مطمئناً برضاك وعفوك.

تعليقات 0 إهداءات 0  438
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 مساءً الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET