• ×

03:23 مساءً , الجمعة 19 ذو القعدة 1441 / 10 يوليو 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1441-10-02 09:06 مساءً
في محيط العائلة..!
غربة الأيام في الأعياد عنوانها عبوس الوجه فهو عنوان يعبر عن "الشعور بوحشة الغربة" عندما يكون الإنسان بعيداً عن الاهل والاوطان، وفرحة العيد وبشاشة الوجوه التي تنافس"جمال شروق الشمس" بعد المطر على غدير مملوء بالماء الصافي الرقراق إنها عنوان السعادة والبهجة والسرور في ( محيط العائلة).

و "الابتسامة" عنوان المودة والإخاء، فهي ترسل لمستقبلها راحة وشعوراً حسنا وتضفي على صاحبها أملاً ورؤية مشرقة للحياة، فإذا ابتسمت بوجه أحد فاعلم : أنك طرقت قلبه..! وأما إذا ابتسم بوجهك أحد فاعلم : انك دخلت قلبه..!

وبشاشة الوجه الطلق من مكارم الأخلاق، والتباعد في هذه الأيام يعني مدرسة تعلمنا التكافل والتضامن بيننا ويرينا من هم أصحاب المعروف والذين هم اكثر خدمة للمسلمين، وأن المشي في حاجة أخيك المسلم ثوابها عظيم.

لذلك ارجو ان ندعوا لولاة الأمر ورجال الوطن والأطباء وجيش وزارة الصحة الأبيض الأبطال ممن يتصدون بانفسهم ضد جائحة فيروس كورونا كوفيد١٩ الجديد، مثمنين جهودهم كفانا الله كل شر.

واستغفر لربك ليزهر قلبك الذابل، وبذكر الله تطمئن القلوب، اللهم إنا نسألك وجهاً باش وقلب رحيم ولسان عذب وعقل منفتح.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم.

تعليقات 0 إهداءات 0  228
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 مساءً الجمعة 19 ذو القعدة 1441 / 10 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET