• ×

02:01 مساءً , السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1441-09-25 10:37 مساءً
تم القبض.. "جابوه"..!
في ظل جائحة فيروس كورونا (كوفيد19) ونحن نتابع ونراقب ما يحدث في العالم من إصابات ووفايات وحالات شفاء من هذا الوباء، لن أتطرق لهذا الوباء الذي تشبَّع البشر من أخباره المتداولة في التلفاز ومواقع التواصل الإجتماعي، ولن أضيف أكثر مما أضاف غيري من الكُتَّاب.. ولكن ..!!

لفت أنظارنا جميعاً في الآونه الأخيرة كلمة (تم القبض.. و جابوهم)..!

قيام الكثير من المتهورين ومن المستهترين بالتجاوزات على النظام وعلى التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية وفي صور شتى، سواءً كان بقصد أو عن جهل وتهور، الأمر الذي برز من خلاله دور النيابة العامة ورجال الأمن في هذه الفتره تحديداً بسرعة القبض على المتجاوزين وإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم في تجاوزاتهم للتعليمات الصادرة.

بهذا الحزم والقوة والثقة العالية عندما نشاهد مقطع فيه تجاوز أو إستهتار، أصبحنا نثق ثقة تامة بأننا سنسمع من خلال الأجهزة الأمنية كلمة (تم القبض) وهذا ما نلمسه خلال نقاشي مع بعض الأصدقاء في(قروبات الواتس) وبالتأكيد لمسها الكثير منا عندما يرسل أحدهم مقطع مُسيء، نرد عليه بكل ثقة إنتظر خلال ساعات وستسمع كلمة (تم القبض) أو (جابوه الرجال) ، وهذا حال المواطن السعودي الواثق بالله عزّ وجل ثم بقيادة وبرجال أمننا البواسل، وكمواطن سعودي أفتخر وأعتز وأتباها ببسط النظام وقوة الأجهزة الأمنية.

نعم نتباهى أمام العالم بهذه القوة وأيضاً الشفافية التي تميزت بها السعودية في جميع المجالات، وهذا ما يجعلنا نقولها دائماً وأبداً (حفظ الله الوطن وقيادته) التي جعلت الإنسان أولاً في وقت تخلت الكثير من الدول المتقدمة وغيرها عن مواطنيها وعن رعايتهم الصحية.

حفظ الله قيادتنا ووطنا وشعبنا الكريم، في ظل قائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - ونسأل الله أن تنجلي هذه الغمه عن الأمة.

تعليقات 0 إهداءات 0  487
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET