• ×

11:26 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تعرض أحد المعلمين بمدرسة حكومية في مدينة تبوك للاعتداء من قبل مجهولين

التاريخ 1436-03-02 06:03 مساءً
تبوك - نبض الشمال :
 
تعرض أحد المعلمين بمدرسة حكومية في مدينة تبوك للاعتداء من قبل مجهولين وذلك بعد تربصهم به عند باب المدرسة، فيما تدخل زملاؤه المعلمون لإنهاء المشكلة.

وتعرض المعلم لعدة إصابات في الوجه وأجزاء من جسده وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، فيما قامت إدارة المدرسة بإبلاغ الجهات الأمنية بالحادث ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة الأسباب.

وأوضح مصدر تربوي في إدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك أن التحقيق لا يزال جاريا في الحادثة، فيما تولت الجهات الأمنية الحادثة منذ وقوعها.

من جهة ثانية، تنظر إدارة التربية والتعليم في منطقة عسير في شكوى تقدم بها ولي أمر الطالب عبدالسلام عبدالله آل لجهر، ضد معلم، اتهمه بضرب ابنه بعنف وقسوة، ما أحدث أضرارا بليغة في يديه، وذلك في إحدى المدارس بأحد رفيدة.

وبين آل لجهر أن ابنه عبدالسلام كان عائدا من دورة المياه التي ذهب إليها بعد استئذانه من معلم آخر، وعند عودته إلى الفصل واجهه المعلم بالضرب الشديد غير المبرر في يديه، معربا عن استنكاره لهذا التصرف العنيف من المعلم. وأوضح أنه تقدم بشكوى لشرطة أحد رفيدة وإدارة تعليم عسير، مطالبا بإيقاف العنف ضد الطلاب خصوصا في تلك المدرسة.

فيما كشف مدير إدارة التربية والتعليم جلوي آل كركمان أن إدارته ستقف على القضية من خلال لجنة، وسيتم النظر فى شكوى ولي أمر الطالب، واتخاذ الإجراءات النظامية.


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 199
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET