• ×

01:22 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الهلال" يسكت المنتقدين بفوز صعب على "الإتحاد"

التاريخ 1436-03-02 07:17 صباحًا
 
نبض الشمال :متابعات

سكت فريق "الهلال" ألسنة الانتقاد، وتجاوز محنته مرحليًّا، بعدما نجح في الفوز على "الإتحاد" في جدة 3-2، في مباراة استحقت أن تكون مباراة قمة، ليبلغ نصف نهائي كأس ولي العهد.

بدأت المباراة بحذر دفاعي متبادل، وكانت أولى الفرص للهلال، من عرضية "ياسر الشهراني" في د. "3"، والتي لم تجد المتابع.

في الدقيقة السابعة، احتسب الحكم "فهد المرداسي" ركلة جزاء لصالح العميد، بعد عرقلة "كواك تاي هي" مدافع "الهلال" لمختار فلاتة داخل المنطقة، تصدى لها البرازيلي "ماركينيو"، الذي سجلها في شباك "السديري"، ليتقدم "الإتحاد" بهدف نظيف في د. "8".

وفي د. "17"، استغل "سلمان الفرج" التمركز الخاطئ لمدافعي "الإتحاد" ليتسلم تمريرة طولية عن طريق "سعود كريري" لينفرد بمرمي "هاني الناهض" حارس "الإتحاد" ويضع الكرة "لوب" من فوق الحارس، معلنًا تسجيل هدف التعادل للزعيم.

وفي د. "33" استطاع "ناصر الشمراني" تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة، مستغلًا الكرة العرضية التي أرسلها له الروماني "بنتيلي".

وبعد أن ظن الجميع أن الشوط سينتهي بتقدم هلالي، استطاع "عبدالفتاح عسيري" تسجيل الهدف الثاني للعميد في د. "41"، بعدما تسلم كرة علي حدود منطقة الجزاء، وتوغل بالكرة وسدد كرة قوية سكنت شباك السديري حارس "الهلال".

استمر التعادل قائمًا في الشوط الثاني، مع محاولات خجولة في بداية الشوط من الطرفين، تحولت إلى سباق في الفرص الضائعة في دقائقه الأخيرة، لكن ظلت النتيجة معادلة، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

تمكن الشمراني من ترجيح كفة "الهلال" مجددًا في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول، بعدما سدد كرة "لوب" من فوق الحارس، ليتقدم الزعيم 3-2.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 207
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 صباحًا الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET