• ×

08:55 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


أمير الجوف يفتتح المبنى المؤقت للإدارة العامة للجامعة

التاريخ 1436-03-01 02:18 مساءً
مركز الإعلام الجامعي - نبض الشمال - الجوف :
 
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف يوم أمس الاثنين، المبنى الإداري المؤقت للجامعة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري، ووكلاء الجامعة، وعددٌ من قياداتها الأكاديمية، فضلاً عن ضيوف الجامعة من مسئولي وأعيان المنطقة، حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية.
وفي كلمة ترحيبية أشاد معالي مدير الجامعة بمتابعة ودعم سمو أمير المنطقة للجامعة ومنجزاتها، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل جانباً من سياق النهضة الكبرى التي تشهدها البلاد في كل المجالات، مستشهداً بما تعيشه منطقة الجوف، من حركة تنموية دؤوبة، في المجالات البنائية والاجتماعية والاقتصادية، واصفاً هذه التنمية بالمؤشر الذي يؤكد على سير المملكة في طرق النهضة والحضارة باعتزاز وفخر، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على حضوره وتشريفه الجامعة ومنحها من وقته لافتتاح المبنى، وعلى دعمه أيضاً من خلال إعارة المبنى السابق إلى إدارة الجامعة.
وشاهد الجميع بعد ذلك في صالة الاستقبال الرئيسية عرضاً مرئياً عن المبنى، كشاهدٍ على النهضة التي تعيشها الجامعة بفضل الله تعالى ثم دعم القيادة الحكيمة، ثم قدم رئيس الفريق الاستشاري لمشروع التوجهات الإستراتيجية للمستشفى الجامعي أ.د / محمد الشهري عرضاً تناول خلاله مسيرة العمل على مشروع المستشفى الجامعي ووضع إستراتيجيته.
وتجول سموه عقب ذلك برفقة معالي مدير الجامعة والضيوف، على أرجاء المبنى، حيث استمع إلى شرحٍ مفصل عن المبنى الذي يعد أحدث المشروعات التي نفذتها الجامعة، بهدف جمع كافة إداراتها في مقر واحد، بدلاً من المباني المتناثرة في مواقع عديدة من مدينة سكاكا، وهو ما أسهم في التسهيل على المراجعين والموظفين والإسهام في سرعة إنجاز ومتابعة الأعمال والمعاملات اليومية.
ويتكون المبنى من أربعة طوابق، تحتضن العديد من المرافق والمكاتب الإدارية، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات رئيسية، وصالة استقبال ومرافق خدمية أخرى، كما تتوفر فيه خدمة الإنترنت لإنجاز الأعمال باستخدام برنامج تيسير، الذي تعتمد عليه الجامعة ضمن خطتها لتفعيل الحوكمة والاندماج في منظومة التحول للتعاملات الإلكترونية (يسّر)، وكذلك تهيئة البيئة المثالية لموظفي الجامعة من خلال تأمين أحدث التجهيزات المكتبية.
وكان سموه وخلال جولته على مرافق المبنى، قد اطّلع على نماذج من المكاتب والمرافق الأخرى، حيث زار صالة التغذية الإلكترونية الرئيسية، التابعة لإدارة تقنية المعلومات، وقاعة الاجتماعات الرئيسية ومكتب مدير الجامعة، ومكاتب وكلاء الجامعة، وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، ومعهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب، كما تسلم الخطة الخمسية لوكالة الدراسات العليا والبحث العلمي قدمها وكيلها د. نجم الحصيني، معرباً سموه عن بالغ سروره بمشاهداته وبما تم إنجازه وتهيئته لتوفير البيئة المناسبة للموظفين ومتمنياً للجامعة التوفيق في مسيرتها الشاملة، فيما اطلع أثناء الجولة على المعرض الفوتوغرافي الخاص بمسابقة اليوم الوطني الكبرى التي أقامتها الجامعة.
كما سلم سموه هدية لشركة المرشد نظير التزامها بتسليم المشروع في الوقت المحدد، كما تسلم هدية تذكارية من معالي مدير الجامعة عبارة عن مجسم للمبنى المفتتح هذا اليوم.


image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 555
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:55 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET