• ×

11:25 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الشراري نائباً للجنة النقل والإتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى

التاريخ 1436-03-01 11:36 صباحًا
ممدوح العبدلي - نبض الشمال :
 
أعاد مجلس الشورى اليوم تكوين لجانه المتخصصة وتسمية رؤساء اللجان ونوابها ، والرغبة الأولى للأعضاء في الانضمام للجان تحققت بنسبة 80 % فيما تحققت الرغبة الثانية بنسبة 8 % والثالثة بنسبة 12 % ، فيما شهد مشروع وثيقة السياسة السكانية نقاشات وتبايناً بين آراء الأعضاء وسط مطالبات ترفض استبدال عبارة خفض معدل الخصوبة الكلي عن طريق تشجيع المباعدة من الولادات، بعبارة تشجيع الرضاعة الطبيعية وأخرى تؤيد التعديل المقترح .
هذا وقد أعاد مجلس الشورى خلال جلسته التي عقدها اليوم الإثنين برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ، تكوين لجانه المتخصصة وتسمية رؤساء اللجان ونوابهم لأعمال السنة الثالثة من الدورة السادسة للمجلس والتي تبدأ في الثالث من شهر ربيع الأول المقبل .
وأوضح الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو أن الرغبة الأولى للأعضاء في الإنضمام للجان تحققت بنسبة 80% فيما تحققت الرغبة الثانية بنسبة 8% والثالثة بنسبة 12% .
وبيَّن الدكتور آل عمرو من خلال تسميته لرؤساء اللجان ونوابهم أن لجنة النقل والإتصالات وتقنية المعلومات جاءت على النحو التالي : الدكتور جبريل بن حسن عريشي رئيساً ، والدكتور حامد بن ضافي الشراري نائباً للرئيس.




تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 342
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET