• ×

11:36 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


محافظ القريات يقوم بزيارة عزاء ومواساة بوفاة العنزي ، وزيارة إطمئنان على صحة المربي حبرم

التاريخ 1436-03-01 01:27 صباحًا
العلاقات العامة - نبض الشمال :
 
قام سعادة محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر مساء اليوم اﻻثنين بزيارة عزاء ومواساة بوفاة محمد خلف العنزي مدير شئون الموظفين بمحافظة القريات سابقا الذي توفي يوم أمس بعد معاناة طويلة مع المرض حيث كان باستقباله ابناء الفقيد واخوانه وأقاربهم ، وقد سأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .
بدورهم أعرب أبناء الفقيد واخوته وأقاربه عن شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ علي هذه الزيارة الكريمة وغير المستغربة من سعادته والتي خففت من مصابهم .

كما قام سعادة المحافظ مساء اليوم الإثنين بزيارة للأُستاذ إبراهبم حبرم بمنزله للإطمئان علي صحتة من العارض الصحي الذي ألم به ، وكان بإستقبال سعادته أبناء الأستاذ حبرم وشقيقه عمر حبرم وقد تبادل سعادة المحافظ مع حبرم الأحاديث الودية منوهآ بمكانته الأدبية والإجتماعية بالقريات وماله من تقدير ومحبة عند الجميع ، وسأل الله تعالى بأن يمتعه بوافر الصحة والعافية وقد أعرب الإستاذ حبرم عن شكره وتقديره لسعادة المحافظ علي هذه الزيارة ومتابعة أحواله الصحية دائِما سواء بالزيارة أو الإتصال الهاتفي ، حضر هذه الزيارة الأستاذ سليمان شعير والشاعر حامد مناور الرويلي .

رافق سعادة المحافظ بهذه الزيارات مدير الشئون المالية والإدارية بالمحافظة عبدالرزاق الطويري ومدير العلاقات العامة بالمحافظة عبد العزيز زيدان العنزي .


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 456
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET