• ×

01:28 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


هيئة الطيران المدني تحقق في حادثة الطائرة التركية

التاريخ 1436-02-30 07:16 صباحًا
متابعات - نبض الشمال :
 
تحقق هيئة الطيران المدني في حادث احتكاك طائرة تركية بالرافعة الطبية الخاصة بنقل المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء انتظارها في موقف رقم 10 بمدرج الطائرات بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة صباح أمس، فيما تعرضت الطائرة لعطب وتقرر إلغاء الرحلة.

وتعود تفاصيل الحادث كما روى مصدر في سلطة المطار بأن الآلية الخاصة بتحميل عربات ذوي الاحتياجات الخاصة ارتطمت بالجانب الأيسر للطائرة مما تسبب في إعطاب طائرة تركية من نوع إيرباص 330.

وأوضح المتحدث الرسمى لهيئة الطيران خالد الخيبري : إنه تقرر إلغاء رحلة الخطوط التركية رقم 089 والتي كان من المقرر لها أن تغادر صباح أمس من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة إلى إسطنبول وذلك بسبب تعرض الطائرة لاحتكاك من قبل الرافعة الطبية الخاصة بنقل المقعدين والمرضى أثناء وقوفها في ساحة المطار.

وقال: إن سلطة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بدأت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسباب احتكاك الرافعة الطبية بجسم الطائرة التركية من نوع إيرباص ٣٣٠ مضيفا إن الحادث لم يسفر عن إي إصابات لافتا إلى أن الطائرة كانت في وضعية الوقوف ولم يصعد إليها الركاب بعد فيما قامت الشؤون الهندسية بفحص الطائرة للتأكد من سلامتها قبل الإقلاع.


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 180
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 صباحًا الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET