• ×

11:21 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بدأ فعاليات حملة : ماؤنا ...... لأحفادنا لترشيد استهلاك المياه بالقريات

التاريخ 1436-02-28 07:15 مساءً
القريات - نبض الشمال :
 
شهدت حديقة نجد في قلب مدينة القريات أمسية توعوية قوية أقامتها اللجنة المنظمة لفعاليات حملة ماؤنا ..... لأحفادنا ضمن مشاركات كليتي المجتمع والعلوم الطبية التطبيقية بالقريات بمحور خدمة المجتمع بالمؤتمر العلمي الطلابي السادس والذي تنظمه وزارة التعليم العالي. أقيمت الأمسية برعاية سعادة الدكتور/ ذياب بن مقبل الشراري عميد كلية المجتمع المشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية. اشتمل برنامج الحفل على كلمة للجنة المنظمة للحملة بعنوان: ˮقطرة ماء = حياة ألقاها الطالب/ شاكر صالح الأسمر العنزي تناول خلالها أهمية الماء ووصف للخريطة المائية على كوكب الأرض وتوزيع الماء داخل جسم الإنسان، ثم تطرق إلى أنماط الاستهلاك اليومي للمياه بين سكان المملكة، واختتم كلمته بشرح لدور الأفراد والمؤسسات في الحفاظ على الثروة المائية وحماية الماء من التلوث. وجه عميد كلية المجتمع رسالة شكر لأبنائه الطلاب على جهودهم المخلصة في خدمة المجتمع ومشاركاتهم المتميزة في فعاليات المؤتمر الطلابي السادس، وثمن جهود الحكومة السعودية في تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من السكان من الماء النقي عبر استثمارات بلغت حوالي 250 مليار ريال.
قامت اللجنة المنظمة بتوجيه كلمة باللغة الإنجليزية للوافدين لتوعيتهم بقضايا المياه وإرشادهم إلى أنسب السبل لترشيد استهلاك المياه المنزلية.
وفي ختام الأمسية تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة والتي اشتملت على أجهزة جوال وأجهزة كهربائية وأطقم عطور. قامت اللجنة المنظمة بتوزيع حقائب موفرة للماء على المشاركين وكذلك قارورات مياه صغيرة في الحجم (200 مللي). وجهت اللجنة الشكر لسعادة الأستاذ/ فهد بن علي سالم العنزي مدير إدارة فرع الجامعة بالقريات وطبرجل الذي قام بدور محوري في التنسيق مع بلدية القريات وإدارة فرع المياه و لجنة الأمن بالجامعة لضمان حسن تنظيم الفعالية.


image

image



تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 430
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET