• ×

01:20 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


القبض على سائق حافلة طالبات جامعة الطائف لسماحه لهن بالتدخين داخل المركبة

التاريخ 1436-02-28 10:32 صباحًا
الطائف - نبض الشمال :
 
ذكرت مصادر صحفية، أن الجهات الأمنية في محافظة الطائف ضبطت سائق طالبات جامعة الطائف، الذي جرى توقيفه من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم الأربعاء الماضي، حينما كان يقود حافلته أثناء توصيله للطالبات، وبجواره طالبتان تجلسان في المقاعد الأمامية وتدخنان السجائر، بالإضافة لتشغيلهم موسيقى صاخبة.

ووفقاً لما أوردته مصادر فإن السائق سجل اعترافه بما جرى حينما تم توقيفه وإحالته إلى فرع الهيئة، التي طلبت منه مراجعة قسم الشرطة، إلا أنه لم يعد.

وأشارت المصادر إلى أنه جرى التعميم على أوصاف المركبة من نوع "فان" لدى الجهات الأمنية، وتم العثور عليها عصر أمس أثناء أداء السائق لعمله في إيصال مجموعة من الطالبات، فتم توقيفه وإحالته إلى قسم شرطة الحوية لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

من جانبه، قال رئيس جامعة الطائف، الدكتور عبدالإله باناجة، إن الحافلة لا تتبع الجامعة، حيث إن الجامعة لا توجد لديها حافلات لنقل الطالبات، مشيراً إلى أن أولياء الأمور هم من يستأجرون هذه الحافلات لنقل بناتهم من وإلى الجامعة.

وكان نشطاء على مواقع التواصل، تبادلوا مقطعاً للفيديو، قبل يومين، ظهر فيه أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، يستوقفون حافلة خاصة بنقل الطالبات بالقرب من جامعة الطائف بالحوية، وينزلون السائق والطالبات الموجودات بداخلها بالقوة الجبرية أمام المارة، قبل اقتيادهم السائق والحافلة معهم وترك الطالبات على الطريق.


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 157
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 صباحًا الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET