• ×

10:41 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التحقيق مع بائعا آيس كريم ابتزا فتاة بعد وضع رقم أحدهما في طلبها

التاريخ 1436-02-25 11:26 صباحًا
مكة المكرمة - نبض الشمال :
 
أحالت دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة بائعَيْن من الجنسية الباكستانية، في العقد الثاني من العمر، للتوقيف والسجن الموحد بحي النسيم، حتى انتهاء التحقيق معهما، والحكم عليهما شرعاً، إثر قيامهما بابتزاز فتاة سعوديه (23 عاماً)، عقب أن تعرفا عليها في محل الآيس كريم الذي يعملان به، في أشهر المولات بحي العزيزية.

وتشير التفاصيل إلى أن الفتاة حضرت لمحل آيس كريم لشركه عالمية في مول شهير بحي العزيزية، وأثناء حضورها للمحل وطلب الآيس كانت كاشفة الوجه؛ ما شجع الجانيَيْن على التحرش بها لفظياً، وتغزلهما بها، وتم إعطاؤها كمية أكبر مما طلبته من الآيس.

وعند خروجها من المحل شاهدت رقم جوال أحدهما، وقد وُضع بالطلب. ومن باب الفضول، حسب تعبيرها، قامت بالاتصال عليه، وأمطرها بعبارات الإعجاب والغزل، مشيراً إلى أنه عندما شاهدها تدخل المحل وهي كاشفة الوجه اعتقد أنها غير سعودية، وطلب منها إرسال عدد من صورها، وأكد أنه يريد الزواج بها. وعندما حصل على صورها كشف نيته الخبيثة لمقابلتها، وخلال أربعة أشهر من إرسال الصور كان يهددها ويبتزها بنشر الصور، ويطلب منها الحضور للمحل للخروج معه.

عندها تقدمت الفتاة ببلاغ وشكوى رسمية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتم التأكد من رسائل التهديد، التي أرسلت على جوالها، وتم إعداد كمين لضبط المبتزَّيْن، وعُثر بحوزتهما على خمسة أجهزة جوال، بها صور فتيات وأفلام وصور خاصة بهما، وكذلك رسائل التهديد، وعدد من رسائل الإعجاب والغزل لفتيات أخريات، اتضح أنهن زبائن للمحل.

وتمت إحالتهما لمركز شرطة العزيزية، الذي فتح ملف تحقيق معهما، ووجهت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بتوقيفهما بالسجن الموحد لحين الحكم عليهما شرعاً.


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 116
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET