• ×

02:37 مساءً , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


وزير النقل : "الوزارة لن تتردد في تطبيق ما نص عليه قرار مجلس الوزراء بحق المقاولين المتعثرين"

التاريخ 1436-02-25 11:19 صباحًا
متابعات - نبض الشمال :
 توعَّد وزير النقل المهندس عبدالله المقبل المقاولين المتعثرين بتطبيق الأنظمة عليهم، وقال: «الوزارة لن تتردد في تطبيق ما نص عليه قرار مجلس الوزراء بحق المقاولين المتعثرين، وذلك بمنع التعامل معهم إذا لم تجد الوزارة أي تجاوب يؤدي إلى تنفيذ المشاريع بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد.

وتعهد المقاولون والاستشاريون القائمون على تنفيذ مشاريع الطرق التي تنفذها وزارة النقل في مناطق المملكة، في لقاء جمعهم مع المقبل أمس في مكتبه بمقر الوزارة، أن يكونوا عند حسن ظن القيادة بهم، وأن يحرصوا على تنفيذ المشاريع وعدم التهاون أو التقصير في تنفيذها أو صيانتها. وجمع اللقاء استشاريي ومقاولي تنفيذ وصيانة مشاريع الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

ونقل المقبل للمقاولين والاستشاريين توجيهات خادم الحرمين الشريفين المشددة على أهمية تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطن في وقتها المحدد وبالجودة المطلوبة وعدم قبول أي تأخير في تنفيذ أي من هذه المشاريع والمحافظة على مكتسبات الوطن للمساهمة في رقي البلد، وتقديم كل ما يلبي احتياجات المواطن، مشدداً على أن يكون العمل مخلصاً لوجه الله وبكل صدق وأمانة وإخلاص، ومحققاً لتطلعات ولاة الأمر.

وأكد المقبل ضرورة تنفيذ المشاريع مع الالتزام بوسائل السلامة المرورية في مناطق العمل، وأن تكون وفق المواصفات المطلوبة حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق.

وطلب المقبل من المقاولين والاستشاريين أن يقدموا خلال مدة لا تزيد على أسبوع خطتهم اللازمة لتلافي أي ملاحظات أو قصور أو تأخير والحلول التي سيتم اتخاذها لمعالجة ذلك.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 130
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET