• ×

11:23 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


متحرشان يوجهان ضربة «ساطور» قاتلة لمواطن بعد أن احتمت به فتاتين

التاريخ 1436-02-21 03:45 صباحًا
تبوك - نبض الشمال - متابعة:
 
لم يكن يعلم المواطن أبو نايف أن مشاهدته لحركة السيارات الغريبة التي تحوم حول منزله عبر كاميرات المراقبة أنها ستتسبب في إدخاله المستشفى في تبوك، وكادت تفقده إبهامه الأيمن لولا لطف الله.
وأوضح أبو نايف أنه شاهد عبر كاميرات المراقبة سيارة من نوع (تويوتا) أمام منزله، وتسير بحركة غريبة لعدة مرات، وعند خروجه وجد فتاتين تقفان على أعتاب منزله والخوف يخيم عليهما واختارتا منزله للاحتماء به من الذين يلاحقونهما.
وأبدى أبو نايف لصاحب السيارة النصح بأن هذا العمل لا يصلح وعليه مغادرة المكان وترك الفتيات دون مساسهما، فقام بالتلفظ عليه وكأنه لم يقم بالتحرش، بل أصبح يهدده وكأنه لم يفعل شيئا إلى أن وصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، فغادر الموقع وماهي إلا دقائق وإذا به يأتي مع صديق له مستخدما (ساطورًا) فكادت أن تكون الضربة برأسه، لو لم يضع يده دونها، فتسببت له بإصابة خطيرة وبعض الكدمات التي أدخلته المستشفى على أثرها وفر الجانيان من الموقع خلال وقت قصير، ونقل أبو نايف إلى المستشفى وأجريت له الكشوفات الطبية اللازمة.
وطالب أبو نايف بضرورة أن يعاقب مرتكبو مثل تلك التصرفات بأشد العقوبات، ليكونوا عبرة لمن لم يعتبر، بينما أشار إلى أنه ما زال التعرف على الأشخاص والمركبات قيد التنفيذ بعد أخذ التحقيقات المبدئية معه في أثناء دخوله قسم الطوارئ.



تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 169
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:23 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET