• ×

08:58 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بالفيديو.. عروس "جنيّة" تظهر لأردنيين وتقتلهما في وادي الشلالة بالرمثا

التاريخ 1436-02-19 12:25 مساءً
عمان - نبض الشمال - متابعة :
 
حصلت وكالة المدينة نيوز الأردنية على فيديو كان قد صوره أحد الشبان قبل وفاته بدقائق على طريق الرمثا بشرى (في وادي الشلالة) وفق ما يقول ذووه.
والفيديو لشابين إثنين كانا يقودان سيارة متجهين من الرمثا لإربد، وعند وصولهما لوادي الشلالة فوجئا بعجوز تمشي على عكاز تلبس ثوبا أبيض وتتقدم بإتجاههما.
وكانت راجت شائعات في الرمثا وعلى نطاق واسع ، تتحدث عن أن عروسا " عجوزا " تخرج من جنبات الظلام في الطريق المظلم وكثيرا ما شاهدها البعض ، ومن أجل ذلك أصر أحد الشابين على تصوير هذه العروس ، دون أن يدركا بأن سيارتهما ستنقلب أسفل الوادي وفق ما قيل.
بعض الشبان في المنطقة ممن رأوا العروس " الجنية " كما يحلو للبعض أن يطلق عليها ، لم يتمكنوا من إثبات ذلك بسبب الخوف والفزع ، إلا أن صاحبنا أصر على تصويرها.
ويقول البعض هنا: إن حوادث مرورية سجلت في هذه المنطقة " منطقة بشرى وادي الشلالة ، ووقعت وفيات دون أن يعرف أحد سبب هذه الحوادث.
وفي هذا الفيديو يحاول الشابان الهروب وأثناء هروبهما سقطت سيارتهما في الوادي وتوفيا ومات خبرهما معهما ، ولكن بعد فترة من الوقت ظهر هذا الفيديو من التلفون الجوال لأحدهما بحسب ما نشر موقع جريدة المدينة الاردنية.
ومنذ ان تم نشر الفيديو لم تعد السيارات تعبر هذا الشارع ليلاً ، وأصبح مهجوراً ليلا منذ ان تم نشر الفيديو.
وصرح مصدر أمني للموقع ذاته، بأن دوريات الشرطة في مدينة الرمثا لم تسجل حركة سيارات على شارع الرمثا بشرى كما جرت العادة إلا ما ندر ، معتقدين أن السيارات لم تعبر الشارع خوفاً من وجود الدوريات في المنطقة ما بين الرمثا واربد في طريق بشرى .



تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 648
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET