• ×

08:55 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مدير جامعة الجوف يلتقي وكيلات الكليات والعمادات ويستمع لتحديات الكليات

التاريخ 1436-02-17 01:42 مساءً
 


صحيفة نبض الشمال - الجوف



استمع معالي مدير جامعة الجوف أ. د / إسماعيل بن محمد البشري، إلى عرضٍ للتحديات والمشكلات التي تواجهها وكيلات الكليات والعمادات في المجمع، حيث أتاح المجال لهن خلال لقاء افتتاح أعمال المجلس التشاوري الخاص بمجمع كليات البنات بسكاكا، لطرح ما يواجه العمل في المجمع من مشكلات، متبادلاً معهن الحوار في سبل حل تلك المشكلات والقضاء عليها.
المشرفة الإدارية بالمجمع ورئيسة المجلس الاستشاري د. سلطانة البديوي كانت قد افتتحت الحوار بجملة من الملاحظات التي تواجهها أثناء العمل، وما يصلها من شكاوى يومية من الكليات، فيما تعاقبت بعدها عددٌ من وكيلات الكليات على طرح المشكلات والحلول، فيما يخص الجداول والشبكات وغيرها، حيث تداخلت د. نوف الروضان، د. سهية الشلوي، د. مها الفراس، د. وفاء السرحاني.
وكان معالي مدير الجامعة قد وجه في بداية اللقاء كلمة للوكيلات الحاضرات، أكد فيها على أن التغيير والتطوير في كليات البنات ينبع من الوكيلات، ولا يمكن النجاح بدون التعاون والتكاتف بينهن، مشدداً على جزئيات مهمة، أبرزها العمل الجاد والمخلص على ضبط الجداول، وتواجد عضوات هيئة التدريس، وعدم ترك الطالبات في بهو المجمع لحاجة ولغير حاجة، مشيراً إلى أن الجامعات العريقة تعودت نزول الجدول والخطط الدراسية أثناء الاختبارات النهائية من كل فصل، فيما دعا الوكيلات إلى إدراك أهمية قيامهن بجولات تفقدية، داخل كلياتهن والاستماع للطالبات والتحاور معهن وتفقد أحوالهن، وما يعكسه هذا السلوك القيادي من استقرارٍ نفسيٍّ لدى الطالبات.
وفي إطار حديثه عن الجامعة قال الدكتور البشري : "علينا إن أردنا النجاح أن نتجرد من ذواتنا ونعمل للجامعة بصدق وإخلاص وتفانٍ، وأن يتعاون بعضنا البعض في القضاء على المشكلات والتحديات التي تواجهنا.."، مختتماً كلمته بالتأكيد على أن : " الجامعة اليوم مسؤوليتنا فرداً فرداً وعلينا إن أردنا النهوض بها أن نتكاتف ونتعاون ونتقبل الحوار مع زملائنا وقادتنا وطالباتنا".

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 191
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:55 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET