• ×

01:31 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بالفيديو..عامل بمطعم "الطازج"بجدة يجهّز العجين على الأرض.. و"الأمانة" تسارع بإغلاقه

التاريخ 1436-02-15 06:15 مساءً
جدة - نبض الشمال :
 
أظهر مقطع مصور تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قيام أحد العاملين بفرع مطعم الطازج بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية" في جدة بوضع العجين على أرضية المطعم وتجهيزه للعجن، ما أثار استياءً واسعاً بين متناقلي الفيديو.

وسارعت بلدية جدة الجديدة عقب انتشار الفيديو بإغلاق المطعم، مشيرة إلى أن الإغلاق جاء جراء رصد عدد من المخالفات الصحية والبلدية، منها سوء تداول المواد الغذائية وثبوت استخدام الأرضيات في إعداد وتجهيز الأطعمة، وأنه جار متابعة الموقع للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية وتصحيح المخالفات المرصودة.

من جهتها، أقرت إدارة مطعم الطازج بحدوث المخالفة، قائلة في بيان لها إنها تدين ما قام به العامل في الفيديو من طريقه غير لائقة للتخلص من العجين المتبقي بعد إغلاق المطعم وخلوه من الزبائن والعمالة، عدا عاملين مسؤولين عن نظافة المطعم بعد الإغلاق.

وتابعت أن الغرض مما قام به العامل كان تجميع العجين المتبقي للتخلص منه فقط وليس عجنه للخبز كما فهم الشخص الذي كان يعلق في الفيديو المصور عبر الجوال من خدمة الطلب من السيارة، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الجزائية اللازمة بحق العامل لتصرفه الفردي الخاطئ واعترافه بقيامه بجمع العجين قصداً، لاستخدامه كطعم للصيد في يوم إجازته.



تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 246
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET