• ×

10:41 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


كلية بنات الجوف تعلن عن توفر مقاعد لمسارات جديدة وتنفذ برنامج من أنا

التاريخ 1436-02-12 04:33 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 

نفذت الكلية التقنية للبنات بالجوف برنامج (من أنا) وهو إحدى الورش التدريبية في مفهوم تنمية الذات التابع لمركز وارف في مؤسسة الأميرة العنود الخيرية, وذلك بحضور عميدة الكلية الأستاذة انعام القبيسي التي رحبت بتنفيذ هذا البرنامج والبرامج الأخرى, منوهة بجهود منسقة برنامج وارف الأستاذة مشاعل السعران ، لافتة إلى أن هذه المشاركة وغيرها تأتي من أجل صقل مواهب وإبداعات متدربات الكلية والحرص على تطويرهن في تنمية الذات وبناء الأهداف قبل التخرج لسوق العمل ، حيث تم تنفيذ هذا البرنامج بمتابعة مشرفة التنسيق الوظيفي بالكلية أ.داليا العنزي .

وقد التحقت بالبرنامج خمس وعشرين متدربة ، تحدثت فيها مدربة الورشة الأستاذة وفاء العقل عن تحقيق الأهداف الكبيرة وتحديد السلوك واستعرضت المشاكل والحلول ، أيضا طرق برمجة العقل اللاوعي . ودعمت الورشة بعرض إلكتروني وقصص نجاح تحفيزية في تنمية الذات وألعاب تطبيقية ناقشت بعدها الاستنتاجات التي تكونت بعد اللعبة . وفي نهاية الورشة حصلن الحاضرات على شهادات حضور من مركز وارف .

من ناحية ثانية أعلنت الكلية التقنية للبنات بالجوف عن توفر مقاعد محدودة للتسجيل في المسارات الجديدة في أقسامها . و ستستأنف الدراسة للمستجدات في التاسع والعشرون من شهر صفر الجاري . علماً انه يتم قبول خريجات الثانوية والدبلوم أو البكالوريوس ، بالإضافة إلى قبول عمر غير محدد وذلك لتوفر مقاعد شاغرة . وللتسجيل التقدم للكلية الواقعه في الحي الادراي خلف سوق السيف التاون أمام معصرة الزيتون, وللاستفسار هاتف رقم 6268094 تحويله 217 .

من ناحية أخرى نظمت متدربات المستوى الخامس في قسم تقنية التزيين النسائي تجربة عمل (صالون تجميل) تحت إشراف الاستاذة ياسمين فؤاد . حيث صممن المتدربات إعلانات الصالون قبل افتتاح الحدث ونظمن مكان للاستقبال مزود بلوحة للصالون ، وقسمن الصالون إلى عدة أقسام إلى جانب تجهيزهن لركن الضيافة وديكور المشغل . وكانت الدعوة عامة لجميع منسوبات ومتدربات الكلية لتقديم تلك الخدمات .




تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 239
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET