• ×

08:51 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بالفيديو والصور.. طائرة خاصة نفد وقودها فارتطمت بالأرض قبل مطار الرياض

التاريخ 1436-02-11 11:36 مساءً
الرياض - نبض الشمال :
 
كشفت الهيئة العامة للطيران المدني تفاصيل حادثة الطائرة الخاصة الصغيرة التي سقطت بالقرب من مطار الرياض، مساء اليوم، وأسفرت عن إصابة شخصين.

وقال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري: إن الطائرة الخاصة الصغيرة كانت قادمة من مطار الغردقة الدولي بمصر، وكان مقرراً لها الهبوط في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومواصلة رحلتها إلى ماليزيا.

وأضاف أن "قائد الطائرة أبلغ المراقبة الجوية بمطار الملك خالد عن نفاد الوقود، ورغبته في الهبوط، ولكنه وقبل الوصول للمطار بنحو ميلين، هبطت الطائرة اضطرارياً، وأدى ارتطامها بالأرض لإصابة قائدها ومرافقه اللذين يحملان الجنسية الأمريكية، وباشرت الموقع على الفور خدمات الإنقاذ والإسعاف، وتم نقل المصابين لمستشفى المملكة".

وبين الخيبري أن مكتب التحقيقات في حوادث الطيران بالهيئة باشر التحقيق في الحادثة.

صحة الرياض تباشر حادث الطائرة شمال مطار الرياض:
وكانت فرقة الطوارئ والمهمات التابعة لصحة الرياض بقيادة الأستاذ أنور العفنان قد توجهت فور تلقي البلاغ لموقع حادث الطائرة بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك للتنسيق لنقل المصابيْن الاثنين لمستشفى المملكة حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد أوضح العيفان أن المصابان حالتهما جيدة ولله الحمد، ويتلقيان العلاج اللازم، مشيراً إلى أن الصحة شاركت بفرق طوارئ لهذا الحادث بعد التنسيق مع الدفاع المدني والهلال الأحمر الذين شاركوا في الإنقاذ والنقل.


image

image

image

image


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 324
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET