• ×

01:30 صباحًا , السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


ضمن الرحلات الدولية لتبادل الزيارات والثقافات

وفد من طلاب جامعة الجوف زار اليابان وشاهد معالمها الأكاديمية

التاريخ 1436-02-11 02:18 مساءً
 



صحيفة نبض الشمال - عمادة شؤون الطلاب



شارك عددٌ من طلاب جامعة الجوف والمتفوقين دراسياً والمميزين في الأندية الطلابية، شاركوا في الرحلة الدولية بنسختها الثالثة عشرة لتبادل الثقافات والزيارات لطلاب الجامعات، التي نظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم في العاصمة اليابانية طوكيو.
ووسط متابعة عميد شؤون الطلاب د. هزاع بن عبد الكريم الفويهي، و رئاسة الأستاذ عبد الهادي الحسن، انطلق برنامج الوفد الذي استقبله في طوكيو الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم د. زهير غنيم، وتخلله زيارة الملحقية الثقافية السعودية في اليابان، ولقاء الملحق الثقافي د. عصام بخاري، كما حضر الطلاب ورشة حوارية، تناولت سبل المشاركة في نهضة المجتمعات، و دور الطالب الجامعي في ذلك، بالإضافة إلى تنفيذ زياراتٍ تعليمية، للمركز الإسلامي هناك، وجامعة طوكيو، وجامعة توكاي، وكذلك المعهد العربي الإسلامي في العاصمة اليابانية، وهو أحد معاهد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بالإضافة إلى عدد من المعالم البارزة في اليابان.
وكان البرنامج قد تضمن فعالياتٍ أخرى متنوعة، كان أبرزها لقاءاتٌ ببعض الطلاب السعوديين المبتعثين والمتميزين في اليابان، والذين تحدثوا إلى أعضاء الوفد الطلابي عن تجربتهم الدراسية.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 137
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET