• ×

11:34 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


طب أسنان جامعة الجوف استضاف ندوة حول صحة الفم والأسنان للأطفال

التاريخ 1436-02-06 02:50 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 

استضاف مسرح كلية طب الأسنان بجامعة الجوف، فعاليات ندوةٍ حول صحة الفم والأسنان وحالاتها الطارئة لدى الأطفال، والتي أعدت لها الكلية بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، حيث استعرض الأستاذ المساعد في طب أسنان الأطفال بجامعة الملك سعود د. عمر باوزير خلال أول وثاني جلسات الندوة، أسس الممارسة التي تساهم في الحفاظ على صحة الفم والأسنان، خلال مراحل الطفولة المبكرة، فيما تناول د. محمد الضبيبان؛ المعيد بكلية طب الأسنان في جامعة الملك سعود، وعلى مدار الجلستين الثالثة والرابعة، كيفياتٍ في علاج الحالات الطارئة للأسنان لدى شريحة الأطفال.

وكان عميد كلية طب الأسنان د. بدر بن كريم الزارع، قد سبق افتتاح الندوة بكلمةٍ رحب فيها بالمشاركين والحضور، ليقدم عقب ذلك نبذةً حول الندوة وأهدافها، مشيراً إلى حرص الكلية على توفير الأنشطة التي تسهم في رفع مستوى المشاركة في خدمة المجتمع، من خلال تنمية الخدمات الطبية، ودعم الثقافة الصحية لدى الأفراد والمؤسسات.

يذكر أن الندوة انطلقت وسط حضور وكيل الجامعة د. نايف بن صالح المعيقل، وعدد من العمداء، وكذلك أطباء وطبيبات من وزارة الصحة، وطلاب الكلية، وأعضاء هيئتها التدريسية.



تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 193
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET