• ×

01:57 صباحًا , الإثنين 13 شعبان 1441 / 6 أبريل 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


وليد الفراج يطرح 4 أسئلة للجماهير للرد عليها.. بينهما سؤال أشعل الأجواء بين جماهير النصر والهلال!

التاريخ منذ 2 أسبوع 07:28 مساءً
متابعات - نبض الشمال :
 
استغل الإعلامي وليد الفراج الراحة الذي تحصل عليها من برنامجه الدوري مع وليد وطرح 4 أسئلة للجماهير عبر حسابه الرسمي تويتر من أجل الرد عليها.

وكتب الفراج عبر حسابه تويتر : ‏سأطرح مجموعة من الأسئلة أرجو التفضل بالإجابة عليها لمساعدتنا على بعض الملفات التي نعمل عليها مع خالص شكري على تفاعلكم.

وبدأ الفراج بسؤاله الأول عن ماهو أعظم إنجاز تحقق في تاريخ الأندية السعودية، حيث حرص الفراج أن يذكر المُشجع الإنجاز والتاريخ والنادي.

وفي سؤاله الثاني طلب من الجماهير أن يذكرون أكبر حدث في تاريخ الرياضة السعودية، فيما كان السؤال الثالث عبارة عن ذكر أكثر قرار سلبي في تاريخ الرياضة السعودية لم يكن يتمناه المشجع السعودي.

بينما كان السؤال الأخير ناري وأشعل الأجواء بين جماهير النصر والهلال كون الفريقين يتصارعان على صدارة الدوري، حيث يتصدر الهلال بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، فطلب الفراج من الجماهير تصور لحسم مستقبل الدوري وعرض عليهم خيارات عديدة، ولكن جماهير الهلال والنصر حسمت الأمور حسب ميولها، فرأى البعض من جماهير الهلال بأن اللقب يُحسم لفريقه، فيما كان لجماهير النصر رأي آخر بأن يتم حسم اللقب لبطل الشتاء.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 صباحًا الإثنين 13 شعبان 1441 / 6 أبريل 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET