• ×

08:39 صباحًا , الأحد 12 شعبان 1441 / 5 أبريل 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


استعداداً لاختبار القدرات والتحصيلي ..

الإشراف التربوي بتعليم القريات ينفذ مجموعة من الخطط والإجراءات والبرامج التدريبية للطلاب والطالبات

التاريخ 1441-06-24 12:08 صباحًا
"الإعلام التربوي" - القريات - نبض الشمال :
 
وسط منظومة من الخطط والتجهيزات التي قامت بها الإدارة خلال الفترة الماضية لتهيئة الطلاب والطالبات لاختبار القدرات العامة نفّذ المشرفون التربويون صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٣ / ٦ / ١٤٤١هـ اختبارًا تجريبيًا يحاكي اختبار قياس (القدرات العامة) بقسميه اللفظي والكمي، وذلك لجميع طلاب الثاني والثالث ثانوي بالمحافظة.

وقد اتخذت الإدارة بقيادة سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي عدداً من الخطوات استعداداً لاختبار القدرات والتحصيلي، من خلال عقد العديد من الدورات واللقاءات والورش التي تستهدف منسقي وقادة المدارس لنشر ثقافة قياس و تطوير الطلاب، ورفع مستوياتهم في هذا الاختبار.

كما نفذ المشرفون التربويون جولات ميدانية على المدارس خلال الأسابيع الماضية للوقوف على استعدادات المدارس والبرامج المقدمة للطلاب خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر تفقد المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ مشعل بن محمد الحواس، ومدير الإشراف التربوي الأستاذ صالح بن حماد العنزي عددًا من المدارس أثناء تطبيق الاختبار التجريبي.

فيما ذكر الأستاذ صالح بن حماد العنزي أن الإدارة تعمل وفق توجيهات سعادة مدير التعليم لرسم خطة منظمة تتضمن توفير جميع الخدمات للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات في بيئة مناسبة، وتقديم الدعم الكامل لقيادات المدارس عبر الزيارات الميدانية للقيادات التعليمية والمشرفين والمشرفات لتلبية جميع ما تحتاجه المدارس من دعم ومساندة.

كما دعا مدير الإشراف أولياء أمور الطلاب والطالبات والأسر إلى مواصلة دعم ومساندة دور المدارس وتكثيف الاهتمام بالطلاب والطالبات بهذا الجانب، ومتابعتهم في الجوانب السلوكية، ومعرفة مواعيد اختباراتهم ووقت خروجهم للمحافظة عليهم من التصرفات غير الحميدة خارج ميدان المدرسة ودعمهم بالاحتياجات كافة بما يخدم الأبناء والبنات ويوفر لهم البيئة الصحية الملائمة لأداء اختباراتهم بكل يسر وطمأنينة.

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الأحد 12 شعبان 1441 / 5 أبريل 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET