• ×

04:09 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


شهود عيان يروون تفاصيل مثيرة في واقعة طـعن الفرقة المسرحية بحديقة الملز

التاريخ منذ 4 أسبوع 10:59 صباحًا
متابعات - نبض الشمال :
 
روى شهود عيان ممن كانوا متواجدين بحديقة الملك عبدالله في حي الملز وسط الرياض، لحظة قيام مقيم بطـعن أفراد فرقة مسرحية كانوا يقدمون عرضاً ضمن فعاليات "موسم الرياض"، تفاصيل مثيرة حول الحـادثة التي وقعت أول أمس (الإثنين).

وقال شهود العيان إن المعـتدي كان يحمل حقيبة صغيرة ألقاها نحو المسرح عند صعوده قبل أن يستل سكـينه ويوجه الطعـنات إلى أعضاء الفرقة، كما كان يحمل عبـوتين معـبأتين بمادة مجهولة وأداة حـادة أخرى.

وأضافوا أن المعتـدي حاول اللحاق بسيدة من أعضاء الفرقة لكن أحد العاملين تدخل وأسقطه ونجح في تعطيله وإنقـاذ باقي أعضاء الفرقة وتسهيل ابتعادهم عن منطقة الخـطر، وحاول المعتـدي الهـرب لكن تمكن رجال الأمن من الإمساك به.

في السياق ذاته، أكدت مصادر أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقـيقاتها مع الجـاني لمعرفة دوافعه، وهل له صلة بتـنظيمات إرهـابية أو متورط مع أشخاص آخرين في الواقـعة، مبينة أن المعتـدي يملك إقامة نظامية ويعمل في مجال المقاولات كعامل معماري على كفالة مؤسسة خاصة.

يذكر أن شرطة الرياض قد أوضحت في بيان لها أن الجـاني مقيم يحمل الجنسية اليمنية وعمره (33 عاماً)، مشيرة إلى أنه قُدمت الرعاية الطبية للمصـابين الذين تعـرضوا لجـروح سطحية وحالتهم مستقرة.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحًا الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET