• ×

10:14 صباحًا , الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مهرجان الجوف الشبابي " شباب توك" يُطلق فعالياته المتنوعة

التاريخ منذ 2 أسبوع 12:36 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 
انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان الجوف الشبابي "شباب توك" في نسخته الأولى ، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، وسط تفاعل الزوار مع ما يقدم فيه من برامج ومسابقات مختلفة .

فقد أعلن مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف مريح بن مصلح المريح وبحضور مدير عام الهيئات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة طلال بن عبدالله الحربي وعددٍ من مديري الإدارات الحكومية والمسؤولين ، انطلاق فعاليات المهرجان ، حيث بدأ بالسلام الملكي ، ثم تجوّل الضيوف على أجنحة وأقسام المهرجان والخدمات التي يقدمها العارضون في هذه الأجنحة .

ففي جدول الفعاليات أضفت فقرة الـ"ستاند أب كوميدي" جوًا من البهجة المرح على محيا حضور مسرح الفعاليات ، وكان للشعر حضور مميز في هذه الأمسية و التي تغنى فيها الشاعران أيمن شداد وعبد الرحمن جابر بالعديد من القصائد الطربية و تنوعت موضوعاتها الشعرية .

وتفاعل الزوار مع ما يقدم من عروض شعبية ورقصات تراثية ، وذلك بالتعاون مع جمعية الثقافة و الفنون بمنطقة الجوف ، والتي شارك فنانوها أيضًا من خلال جناح يستعرض مواهبهم في الفن التشكيلي والتصوير الضوئي ، و المرسم الحر .

وكان الجمهور الحاضر على موعد مع الطرب و المتعة من خلال الاستمتاع بالأوبريت ، بالإضافة إلى مشاركة المنشد الشاب عوّاد الوجدي بتقديمه عددًا من الوصلات الطربية المميزة ، و شارك عددٌ من الحضور في منافسات الألعاب الشعبية و الإلكترونية.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET