• ×

04:45 مساءً , الخميس 3 رجب 1441 / 27 فبراير 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مهرجان الجوف الشبابي " شباب توك" تنطلق فعالياته اليوم

التاريخ 1441-02-23 03:01 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، تنطلق مساء اليوم فعالياتمهرجان الجوف الشبابي "شباب توك" بمدينة سكاكا ،بجوار مركز الرعاية الصحية الأولية بالشلهوب .

وبيّن مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف مريح بن مصلح المريح بأن إقامة هذا المهرجان تأتي بتوجيه مباشر منصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف منوهًا بدعم سموه لكافة الأنشطةالشبابيةوالفعاليات الرياضية على مستوى المنطقة .

وأكّد المريح بأن المهرجان والذي سوف يستمر بمشيئة الله إلى مساء يوم الجمعة القادم ، سيشهد العديد من البرامجوالفعاليات التي تهم الجميع ، والتي تهدف إلى خلق أجواء من المتعة والترفيه ؛ حيث يضم جدول الفعاليات إقامة العروضالمسرحية والفنون الشعبية بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية والفنون التشكيلية .

وأوضح المريح بأن المهرجان يدعم المواهب المختلفة لدى الشباب من خلال منصة الموهوبين وتنفيذ المسابقات الذهنية والألعابالفكرية .

وذكر المريح بأن زوار وضيوف المهرجان سوف يستمتعون بالعديد من الفعاليات الإلكترونية والألعاب الشعبية(بطولةالشطرنج ، بطولة البلوت ، بطولة البلايستيشن ‎فيفا 19) ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الشعبية المسلية .



image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الخميس 3 رجب 1441 / 27 فبراير 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET