• ×

12:07 صباحًا , الثلاثاء 25 محرم 1441 / 24 سبتمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


توادُّ للتنمية الأسرية تدخل حيز الممارسة العملية في مشروع إتقان

التاريخ منذ أسبوع 09:42 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 
استكمالًا لانطلاقة توادَّ للتنمية الأسرية نحو التميز المؤسسي ، وشروعًا في مرحلة جديدة من مراحل مشروع التطوير التنظيمي الشامل ( إتقان ) عنوانها الممارسة العملية ، واصل سعادة مدير المشروع الدكتور / حامد كنعان سلسلة زياراته الشهرية للجمعية .

حيث تم في الزيارة الثالثة عشرة و التي جاءت يوم الثلاثاء الموافق 4 / 1 / 1441 هـ واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 6 / 1 / 1441 هـ تثقيف فريق العمل بآلية العمل الجديدة المتبعة خلال الفترة القادمة - بإذن الله تعالى - وما تحتوي عليه من تطوير تنظيمي شامل على مستوى القيادة والأفراد والعمليات والخدمات ، عقبه تمكين لفريق العمل من مهارات بناء الخطة التشغيلية المحققة لمستهدفات الخطة الاستراتيجية ، ومهارات بناء البرنامج أو المشروع الذي يعتبر حجر الزاوية في الخطة التشغيلية .

ومن جهة أخرى تابعت قيادة مشروع إتقان الإنهاءات المتعلقة بدليل إجراءات العمل ، حيث تم بناء إجراء تنمية الموارد المالية و خدمة الشركاء ، ومراجعة واعتماد عدد من الإجراءات ، كما تمت مراجعة النماذج المرتبطة بإجراءات العمل .

جدير بالذكر أن مشروع التطوير التنظيمي الشامل ( إتقان ) يهدف في محصلته النهائية إلى الارتقاء بالعنصر البشري ، وتطوير عمليات توادَّ وخدماتها .



image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:07 صباحًا الثلاثاء 25 محرم 1441 / 24 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET